الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



قـــضـايــــا

الأربعاء - 27 فبراير 2019 - الساعة 10:14 م

لحج / محمد ياسين

طالب مواطن من أهالي منطقة الرباط بمديرية تبن في محافظة لحج الجهات الأمنية والمختصين بإنصافه بعد الاعتداء الذي تعرض له من قبل مجموعة مسلحة هاجمت أرضا مملوكة له وأصابته بجروح في إنحاء متفرقة من جسده .

وقال المواطن عزب عبدالحكيم العزيبي انه تعرض للاعتداء والظلم في آن معا، بعد أن حاولت إحدى الجماعات المسلحة نهب أرض مملوكة له بالقوة ؛ موضحا أنه فوجئ بموقف القائمين على شرطة منطقة الرباط الذين يحاولون تصوير الأمر وكأنه نزاع بين طرفين بشأن ملكية الأرض التي هي في الأصل ملك خالص له ولوالده .

وأشار العزيبي إلى أن مدير قسم شرطة (الرباط) ساوى بين الضحية والجلاد، وحوّل القضية من اعتداء على ممتلكاته وعليه شخصيا إلى نزاع بين طرفين، لافتا إلى انه كان ينتظر من مدير القسم تنفيذ الأوامر السابقة والصادرة من جهات أمنية عليا في المديرية والمحافظة بحق أفراد المجموعة المعتدية، إلا أن ما حدث أصابه بالصدمة .

وأعرب العزيبي عن الأمل في أن تجد مطالبته هذه آذانا صاغية لدى المعنيين في السلطة المحلية والأجهزة الأمنية المعنية من أجل ضبط الجناة ورفع الضرر عنه وعن أرضه وبقية ممتلكاته الشخصية حيث لازال الجناة طلقاء ويسرحون ويمرحون على أرضه بقوة السلاح والأطقم من دون أن تمتد إليهم يد العدالة لضبطم وإنصافه منهم .