اخبار عدن

الإثنين - 11 أبريل 2016 - الساعة 12:23 م

عدن تايم - خاص :

من محمد القادري :
ناقش امين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي صباح اليوم ، اسباب ضعف و انقطاعات المياه في عدد من مناطق المديرية .
جاء ذلك خلال لقائه بمدير مكتب المياه بالمديرية المهندس صلاح صادق العيدروس مستمعاً الى الاسباب الحقيقة التي تقف وراء انقطاعات المياه في المديرية و المتمثلة في الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي مما يؤدي الى توقف ضخ المياه من الابار الى المديرية بالإضافة الى نهب السيارة التابعة لمؤسسة المياه و الذي كانت تعد وسيلة في نقل موظفي المؤسسة لتشغيل المولدات الكهربائية الخاصة لمضخات المياه .
كما استعرض اللقاء الاعمال النهائية في مشروع تقوية المياه في منطقة الزحف الاحمر و الذي من المتوقع انتهاء الاعمال فيه خلال الايام القليلة القادمة .
وطالب وليد الحاج المنطقة الثالثة للكهرباء في ربط محطة ضخ المياه في منطقة الفارسي بالتيار الكهربائي من اجل استمرارية ضخ المياه الى الخزانات الواقعة بالقرب من شركة مصافي عدن و التي تغذي مناطق المديرية بالمياه .
وأشاد الامين العام بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وموظفي مؤسسة المياه رغم الاوضاع المالية التي تمر بها المؤسسة بسبب امتناع عدد كبير من المواطنين من دفع فواتير استهلاك المياه داعياً المواطنين الى مساندة جهود المؤسسة في تسديد الفواتير لضمان استمرارية تقديم خدمة المياه بشكل افضل .