اخبار رياضية

الثلاثاء - 12 أبريل 2016 - الساعة 12:11 ص

وضع رونالدو الشروط الواجب توفرها كي يربح ريال مدريد على فولفسبورغ ويتابع مسيرته إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وخسر ريال مدريد الإسباني أمام فولفسبورغ الألماني 2-0 الأسبوع الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهو يحتاج للفوز على ضيفه الثلاثاء بذات النتيجة كي ضمن تمديد اللقاء أو الانتصار بفارق ثلاثة أهداف لحجز مقعد التأهل.
وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا في رسالة للجماهير: "ليلة الثلاثاء ستكون مثالية، ساحرة، وبتشجيعكم لنا سنبذل كلّ ما بوسعنا في الميدان وسنتأهل إلى نصف النهائي، هلا مدريد".
وعن شروط الفوز على فولفسبورغ تحدث هداف المسابقة الحالية بـ13 هدفاً: "يجب أن تكون ليلة مثالية، وجميع الجوانب مهمة جداً، علينا أن نجري ونلعب ونناضل في الميدان على مدار دقائق المباراة الـ90 كاملة، مما لا شك فيه أن تشجيع جماهيرنا وتأييدهم لنا يجعل مهمتنا أكثر سهولة، وكذلك، لا بد أن نحتفظ ببرودة الأعصاب والهدوء في بعض المواقف والصبر أيضاً، التأهل لنصف النهائي مهمة في غاية الأهمية، وهو الأمر الوحيد الذي سيتيح لنا وللمشجعين الخروج بسعادة من الملعب".
وأضاف رونالدو: "اللعب جيداً مع 11 لاعباً في الميدان، ومع اللاعبين على مقاعد البدلاء، مع أكثر من 80 ألفاً مشجع أتمنى رؤيتهم في البرنابيو لأنهم سيمنحوننا دفعاً كبيراً، آمل أن تكون ليلة ساحرة، وأنا متحمسٌ جداً، إنّ الفريق يثق تمام الثقة بالمدرب وعلى المشجعين أن يكونوا على ثقة أيضاً، ستكون ليلة الثلاثاء ليلة ساحرة".