الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



قـــضـايــــا

الخميس - 14 مارس 2019 - الساعة 02:47 م

عدن / خاص :

ناشد أحد المستثمرين في العاصمة المؤقتة عدن معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري التدخل لمنع الضرر عنه وحمايته بعد تعرضه للابتزاز من أفراد يتبعون الأمن في عدن .

وقال رجل الأعمال محمد عبدالجبار محمد أنه أشترى أرض جوار جولة بلقيس بمنطقة البساتين في مديرية دارسعد ولديه كل الوثائق الرسمية التي تثبت ملكيته للأرض بما في ذلك تراخيص البناء؛ مضيفا أنه قام بتسوير الارض وبدأ في حفر الأساس من أجل البناء إلا أن مجموعة مسلحة تتبع قسم شرطة البساتين قامت بالتهجم على الموقع وإجبار العمال على التوقف دون وجه حق .

وأشار إلى أن تلك المجموعة تواصل منع العمل في المشروع من خلال تواجدها في الموقع يوميا وعلى مدار الساعة متخذة من انتمائها للأمن سبيلا لفرض أشياء مخلة بالأمن وليس لها علاقة بالقوانين والتشريعات.

واعتبر المستثمر محمد عبدالجبار أن ماقامت به المجموعة المسلحة يعد ابتزازا سافرا الغرض منه مضايقته وتطفيشه بصورة لا تخدم توجهات تشجيع رأس المال الوطني ؛ بل وتعكس وضعا غير سوي تجاه الاستثمار والمستثمرين .

وأكد ثقته في تجاوب وزير الداخلية والجهات الحكومية ذات العلاقة مع قضيته وحمايته من جهات يفترض أن مهمتها حماية حقوق الناس وتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين لتنفيذ مشاريعهم مادامت قائمة بموجب القانون وتحت مظلته .