الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 09:30 ص

عدن تايم - خاص :

قال منيار سروري مدير شرطة دار سعد القديمة أن عدد من افراد اسرته اصيبوا مساء أمس اثناء محاولة اختطاف آثمة تعرضوا لها في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن .


وأفاد سروري أن تفاصيل الحادثة بدأت مع تنكر المدعو علاء عبدالكريم بانه سائق باص اجرة ليطلب من افراد اسرتي الركوب لايصالهم ، وليرفض بعد ذلك التوقف في محاولة اختطاف ثلاثة اطفال وامهم

وقال سروري : " وبعد مطالبة زوجتي له بالتوقف وعدم استجابته قفزت مع الاطفال من الباص اثناء سيره مما أدى الى اصابتها بالقدم فيما اصيب طفل يبلغ سنه من العمر اصابة بالرأس بالاضافة لتعرض طفلين اخرين احدهما في السادسة من عمره والاخر يبلغ ثمان سنوات لبعض الرضوض الطفيفة بسبب السقوط .

وأشار سروري أن الخاطف هو ابن الشهيد عبدالكريم علي عبده الذي اغتيل في العام الماضي حيث قامت اسرته باتهامه بأنه القاتل لتقوم ادارة الامن باحتجازه ويحويل الى النيابه العامة للتحقيق معه ولتصدر النيابة قرار بان لا وجه لاقامة دعوى قضائية.

وأضاف سروري قائلا :" أنني وبالرغم من تبرأتي الا أن المتهم حاول التصادم معي عدة مرات وقام بمراقبة منزلي واطفالي وكنت قد قدمت بلاغ بذلك لادارة امن عدن وبحضور وشهادة مقربين له ".

وطالب سروري ادارة امن محافظة عدن واجهزة الامن اتخاذ الاجراءات القانونية والامنية اللازمة بحق المتهم والقبض عليه بعد محاولته الجبانة بالاعتداء على امراة واطفالها وبهدف اختطافهم مع سبق الاصرار والترصد مشيرا الى ان المدعو علاء يعتبر المتهم الاول والوحيد في حال تعرض لمكروه هو أو إي احد من افراد اسرته .