الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 10:43 م

أكد تقرير صحفي إسباني، أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان، إلى مقعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، سيتبعها العديد من التغييرات في ملامح الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن التغييرات على مستوى وضع اللاعبين، قد تكون للأفضل بالنسبة للبعض، بينما قد تسير للأسوأ لآخرين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، الذي عانى من التهميش في عهد المدرب الأرجنتيني سنتياجو سولاري، وتصنيفه كخيار ثانٍ خلف الشاب سيرجيو ريجيلون، سيعود إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى تحت قيادة زيدان.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان يقدر دور مارسيلو داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، خاصة أن الظهير البرازيلي كان عنصرًا أساسيًا في الجيل الذي حصل لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، تحت قيادة المدرب الفرنسي.

وشددت على أن مارسيلو مثل إيسكو، قد يجدا طريقهما نحو التشكيل الأساسي في مباراة سيلتا فيجو، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

واختار زيدان مارسيلو وإيسكو، ضمن قائمة الفريق التي تضم 19 لاعبًا، لخوض مباراة سيلتا فيجو، وهي المواجهة الأولى للفريق الملكي في الولاية الثانية للمدرب الفرنسي.