الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 11:57 م

كشف جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، نجم ريال مدريد، عن مفاجأة بشأن مصير اللاعب الويلزي مع النادي الملكي.

وقال بارنيت، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بيل يريد البقاء في ملعب سانتياجو برنابيو بعد التعاقد مع زيدان، بل إنه يريد الاستمرار هنا حتى نهاية مسيرته في عالم كرة القدم".

وأضاف: "بيل سيتحدث مع زيدان وسنرى كيف يسير الوضع حتى نهاية الموسم. أنا والنجم الويلزي نتحدث كثيرًا، كما أن ابني جوشوا هو أقرب شخص له".

وحول توتر العلاقة بين بيل وزيدان منذ ولاية المدرب الفرنسي الأولى، علق بارنيت: "أراد جاريث اللعب بطريقة ما، بينما كان يطلب منه المدرب الفرنسي لعب دور آخر، وهذا هو السبب وراء التوتر وبمرور الوقت ازداد الأمر سوءًا".

وتابع: "إذا منحت بيل فرصة المشاركة بالطريقة التي يفضلها خلال عدد من المباريات، فيمكنه أن يصل إلى مستوى كريستيانو رونالدو. لأنه لا يزال لديه موهبة كبيرة".

وأكمل: "إنه شخص قوي الإرادة ولا يهتم بما تكتبه الصحافة، كما أن هتافات المشجعين لا تزعجه".

وأتم: "انظروا إلى سجله من البطولات والأهداف، لأن في السنوات القادمة من يطلقون ضده صافرات استهجان، فإن أطفالهم سوف يشاهدون الأهداف التي سجلها بيل ويقولون (يا له من لاعب رائع)".

يذكر أن علاقة بيل بزيدان تتسم بالتوتر منذ ولاية المدرب الفرنسي الأولى، وكان اللاعب لا يشارك وقتها في المباريات بشكل منتظم، ولذلك رشحت العديد من التقارير رحيله عقب إعلان عودة "زيزو".