أخبار وتقارير

الثلاثاء - 12 أبريل 2016 - الساعة 11:51 م

عدن تايم / خاص

ادلى مصدر مقرب من الرئيس علي سالم البيض والسيد عبدالرحمن علي الجفري بالتصريح الصحفي التالي :

أن المرحلة دقيقة وتقتضي أن يقرأ العالم رسالة واضحة من شعب الجنوب العربي تؤكد على إصرار هذا الشعب العظيم على تمسكه بالتحرير والإستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة وإصراره على إنفاذ إرادته التي يقرها ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي المعاصر. ومن هذا المنطلق فإن التأييد تام وكامل لفعالية الحشد الجماهيري التي دعا لها مكونات وشخصيات وطنية في 17 و 18 أبريل الحالي في ساحة الحرية في العاصمة الجنوبية عدن.

فلتتجه الجماهير من كل مكان في الجنوب لتقل للعالم أن ثورتنا السلمية مستمرة واستعدادنا دائم للدفاع عن الأرض والعرض ضد كل عدوان.

ومع الدعم لحل سلمي لقضايا منطقتنا فإنه من المهم التأكيد أن لا أحد يمثل قضيتنا كشعب إلا من يمثل ويتمسك بأهدافنا ومن القوى التي تتبنى بوضوح أهداف الثورة الجنوبية التي قدمت آلاف الشهداء والجرحى من خيرة أبناء شعبنا العظيم في كافة ميادين النضال السلمي وجبهات المقاومة الجنوبية الباسلة التي هزمت العدوان بدعم من الأشقاء في التحالف العربي التاريخي ...بقيادة المملكة العربية السعودية والدور البارز لدولة الإمارات العربية المتحدة.

فلتمتلئ ساحة الحرية بعاصمتنا عدن بالأعلام وصور الشهداء... وإسم دولتكم القادمة " الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة"....ولا حل إلا إنفاذ إرادة شعبنا الذي تقره كل المواثيق والقوانين الدولية فشعبنا هو الذي قرر ويقرر أهدافه ومصيره.

وماضاع حق لشعب عظيم كشعب الجنوب العربي.الجنة للشهداء...
الشفاء بإذن الله للجرحى
والحرية للأسرى.


11 أبريل 2016