اخبار رياضية

الثلاثاء - 12 أبريل 2016 - الساعة 11:54 م

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد الاسباني، للعودة من بعيد والتأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة ال27 بعد فوز ملحمي على ضيفه فولفسبورج الالماني بثلاثية نظيفة ،مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من الشامبيونز ليج.
سجل رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" ، هو ال37 في تاريخه والخامس بدوري الأبطال، في الدقائق (16 و17 و77) جاء الاول بقدمه من متابعة لتمريرة كارفخال، والثاني من رأسية رائعة مستغلا ركنية نفذها الالماني توني كروس، والثالث من ضربة ثابتة نفذها رونالدو صاروخية .
ورفع "صاروخ ماديرا" رصيده الى 16 هدفًا ليبتعد في صدارة هدافي الشامبيونز ليج هذا الموسم، كما ابتعد في صدارة هدافي البطولة عبر التاريخ مسجلا 93 في 125 مباراة بالتشامبيونز ليج كما سجل هدفه ال٣٩ في آخر ٣٦ مباراة في البيرنابيو في دوري الأبطال.
واستحق ريال مدريد التواجد في الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل النادي الملكي الرقم القياسي في الفوز بلقبها (10 ألقاب) بعد ان عاد من بعيد وعوض خسارته في مباراة الذهاب (0-2 على ملعب "فولسفاكن ارينا" الى فوز (3-0) في ملعبه "سانتياجو برنابيو" ليفوز (3-2) في مجموع المباراتين.