اخبار عدن

الأربعاء - 13 أبريل 2016 - الساعة 03:13 م

عدن تايم / فهد قايد

روى ماجد احم فارع احد المجنديين الذين نجوا امس من حادثة التفجير الارهابي قرب حوش المخلافي والاستاد الرياضي بالشيخ عثمان - عدن .
وتعرض ماجد لاصابات مختلفة في اجزاء من جسمه وقال في روايته ل" عدن تايم " :
كنا في طريقنا للذهاب الى معسكر الصولبان واعتدنا يوميا انتظار سيارة تقلنا امام احد المطبات على خط الطريق العام حيث انفجرت العبوة الناسفة التي كانت مزروعة بجانب حوش المخلافي سابكو واستشهد على اثرها خمسة من زملائي المجندين ثلاثة منهم من ابناء الممدارة و2 آخرين مازال جثمانهما في مستشفى اطباء بلا حدود لم يتعرف على اي منهما وجرح 7 انا احدهم.

واضاف ماجد :في حوالي الساعة السابعة والربع صباح الثلاثاء واثناء ذهابنا الى معسكر الصولبان وانتظار سيارة تعبيرة لتقلنا من الخط الرئيسي المقابل للملعب وبينما كنا على مقربة من احد المطبات الارضية وسط الطريق كان البعض ينتظر بجانب حوش المخلافي سابكو وآخرون من زملائي ينتظرون بالجهة المقابلة امام شجرة نخيل بين خطيي الطريق.. عندها عبرت من امامنا سيارة تقل شخصين نظرا الينا مباشرة وماهي الا لحظات بسيطة ويدوي انفجار كبير من اتجاه زملائي الذين كانوا واقفين بجانب الحوش وكان الانفجار شديد جدا و اصبت على اثرها و6 آخرين واستشهد بقية زملائي وهم 1 - أكرم سيف محمدسالم 19 عام 2 - عماد ناصر الخضر 20 عام 3 - عبدالسلام احمدسعيد صالح اليافعي 19 عام.
على صعيد متصل شيع اهالي ألممدارة بالشيخ عثمان - عدن ثلاثة من ابنائها استشهدوا في الانفجار الارهابي الذي وقع صباح امس الثلاثاء في الطريق القريب من الملعب الرياضي بالشيخ عثمان.
وادى التفجير الارهابي الى استشهاد 5 من المجنديين وجرح 7 آخرين كانوا في طريقهم الى معسكر الصولبان اثر انفجار عبوة ناسفة زرعت بجانب حوش المخلافي على الخط الرئيسي المقابل للملعب الرياضي بالشيخ عثمان .
وكان موقع وكالة أعماق التابع لداعش يعلن مقتل 5 من الجيش اليمني وإصابة 7 آخرين إثر تفجير عبوة ناسفة من قبل مقاتلي الدولة الإسلامية في عدن .