الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار رياضية

الجمعة - 15 أبريل 2016 - الساعة 11:43 م

عدن تايم - خاص:
وجه مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الدعوة لسبعة اتحادات رياضية للاجتماع صباح اليوم السبت بقاعة نادي شمسان الرياضي بمدينة المعلا عند الساعة العاشرة صباحا من اجل مناقشة استعداداتها لا قامة بطولاتها الرياضية المقرة من وزارة الشباب والرياضة خلال الاشهر الثلاثة المقبلة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن.
والاتحادات المدعوة للاجتماع هي : " الطائرة والسلة والتايكواندو والكيك بوكسينج والطاولة والجودو وتنس الميدان" وهي الالعاب التي ستلتقي بمكتب الشباب والرياضة في اول اجتماع رسمي منذ مدة طويلة.
وسيشرف مكتب الشباب والرياضة بعدن على عدد من الانشطة الرياضية التي ستنفذها اتحادات الالعاب بالمحافظة ضمن خطة نشاط وجه بها معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري للأشهر ابريل – يونيو 2016م لا حياء النشاط الرياضي بعد توقف قسري بسبب الحرب.
وعقد امس الاول في مبنى وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن برئاسة الاخ خالد صالح حسين الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة تم من خلالها توضيح الاهداف التي تسعى الى تحقيقها خطة النشاط المزمنة ودور مكتب الشباب والرياضة بعدن في تنفيذها.
وبالإضافة الى الالعاب السبع التي ستقيم تصفياتها المحلية بعدن، يقيم اتحاد الكرة بطولة الشهيد علي ناصر هادي بدعم من معالي وزير الرياضة شخصيا، كما سيتم تنظيم عدد اخر من البطولات المركزية على مستوى عدد من المحافظات اضافة الى بطولة للمدارس يجري الترتيب لها مع مكتب التربية والتعليم بعدن.