الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



فــيديـو عـــدن تــــايــم

الأحد - 07 أبريل 2019 - الساعة 12:33 ص

عدن تايم - خاص :

وجه اللواء الركن صالح أحمد حسين البكري، وكيل أول محافظة لحج رسالة هامة لإبناء الجنوب حول ملفات الأراضي وقضايا اخرى. 


وحذر اللواء الركن صالح أحمد حسين البكري من التسجيلات الصوتية التي انتشرت في الاونة الاخيرة حول قضايا الأراضي، وبعض القضايا المماثلة.


واكد البكري في تسجيل صوتي له ان البعض يحاول جعلها قضايا مناطقية وجهوية وقبيلة.


وقال في تسجيل صوتي له : نحذر وننبه أخواننا من إصطيادهم في المياه العكرة من قبل الأعداء، وأجهزة الشيطان الرجيم المتعددة، والتي تعمل ليلا ونهارا بهدف النيل من شعبنا وشق الصف الجنوبي الجنوبي والنسيج الإجتماعي .


واضاف : أنا أتاسف بما تعنيه الكلمة، على نشر مثل هذه التسجيلات الصوتية التي تم نشرها في شبكات التواصل الإجتماعي والتي تعتبر فتنة من خلال ترويجها على مواقع التواصل ولعن الله الفتنة ومن أيقظها.


منوها الى أن مثل هذه القضايا، قضايا الأرض، هي من إختصاص الجهات ذات الإختصاص ومنها الإسكان والقضاء، لأنها قضايا مدنية بحثة، وعلى الشاكي والمشتكي اللجوء أو تحويلهم إلى القضاء للفصل، والقضاء هو سيد الكل، وما الشرطة والسلطة الا سلطات تنفيذية لتنفيذ فقط، توجيهات القضاء من خلال الحكم.


كما وجه مناشدة لجميع ابناء الجنوب ان في حالة الإختلاف على الأراضي أو غيرها، إن يلجأوا إلى الجمعيات الخيرية والجمعيات المماثلة، مثلا أبناء يافع عندهم جمعية، وأبناء الضالع عندهم جمعية.


وبعث رسالة شديدة اللهجة إلى من اسماهم كل الأقلام المأجورة الرخيصة النشاز، وإلى كل العملاء والمرتزقة والمندسين بين أوساط المجتمع ان يكفوا عن شعب الجنوب.


ووجه تحذيرا إلى لصوص وسماسرة وسرق الاراضي، قائلا لهم: أوقفوا السلب والنهب للمال العام، وإستغلالكم للوضع العام، وغياب هيبة السلطة والنظام العام .


وقال انه يتم التوثيق من خلال المفوضية الجنوبية ومكافحة الفساد كل صغيرة وكبيرة منذ الايام الأولى وما بني على باطل فهو باطل.