اخبار محافظات اليمن

الخميس - 21 أبريل 2016 - الساعة 09:58 م

المهرة / رشدي معيلي :

دشن منتدى حيرج الثقافي الاجتماعي ومنتدى طلاب سيحوت الأكاديمي بمحافظة المهرة حملة تنظيف سواحل مديرية سيحوت صباح اليوم الخميس ، برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة وتحت إشراف المجلس التنسيقي للمكونات وسط تفاعل كبير من قبل الطلاب و المواطنين والمسؤولين في المديرية.

وكانت الحملة قد بدأت فعليا منذ يوم أمس الأربعاء عندما توجه القائمون على الحملة في مديرية سيحوت إلى مدارس المديرية وحث الطلاب على النظافة والمحافظة عليها، بكلمات إرشادية تم القائها في الطابور الصباحي لكل المدارس في سيحوت وايضا ببرنامج إذاعي تم بثه على مدى يومين في الإذاعات المدرسية ..

وتكريسا للجانب التوعوي والتثقيفي بأهمية الحفاظ على سواحل مديرية سيحوت والمهرة بشكل عام؛ فقد جابت "السيارة الإذاعية" شوارع المدينة أمس ، تدعوا الجميع للمشاركة الفاعلة في حملة تنظيف السواحل ، كما ألصقت الملصقات والشعارات التحفيزية والمحرضة على الاهتمام بنظافة السواحل ..

وصباح اليوم توجه الكثير من الطلاب والمواطنين الحريصين على نظافة سواحلهم وعلى المنظر الجمالي للمدينة إلى السواحل لتنظيفها وترتيبها .
من جانبه شكر أحمد السقاف مندوب الحملة الجميع على حرصهم وتفانيهم في العمل الطوعي .. وعلى رأسهم قيادة السلطة المحلية في سيحوت ومكتب التربية والتعليم في سيحوت على التسهيلات التي قدموها للشباب في سبيل إنجاح هذه الحملة الطوعية الخيرة .. مؤكدا أنهم مستمرون في هذا العمل حتى تكون شواطئ سيحوت هي الأجمل وهي المتنفس الحقيقي لأبناء المديرية والزوار الذي يقصدون سيحوت في رحلاتهم .