الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الأحد - 21 أبريل 2019 - الساعة 09:50 م

المهرة/خاص:

دشن الأستاذ سالم عبدالله نيمر أمين عام المجلس المحلي بالمهرة بمعية الأستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم الدورة التدريبية الأولى لمعلمي ومعلمات الصفوف الأساسية المتعاقدين بمدينة الغيضة والتي تنعقد برعاية المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت وبتمويل الشيخ عبدالله عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وذلك عبر دائرة المرأة بالمجلس العام .





وفي كلمة السلطة المحلية أكد الأمين العام بن نيمر على اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح باكريت بقطاع التعليم بشكل خاص معبرا عن شكره لقيادة المجلس العام في دعم وتنفيذ هذه الدورة التدريبية مشدداً على المعلمين والمعلمات المشاركين بضرورة الإستفادة من كل المعارف والمهارات وطرق التدريس الحديثة التي من شأنها توصيل المعرفة إلى أبناءنا الطلاب .




بدوره عبر الأستاذ سمير هراش عن شكره لكل الداعمين والمساندين للقطاع التعليمي بالمحافظة موضحاً أهمية هذه الدورة بالنسبة للمتعاقدين . من جهتها أشارت الأخت علياء الحريزي رئيس دائرة المرأة بالمجلس العام أن هذه الدورة تأتي كمساهمة من المجلس العام لقطاع التعليم والإهتمام بالمعلم كونه الركيزة الأساسية في التعليم وعبره تنطلق المجتمعات الى مجال التطور والإزدهار موضحة أنها تستهدف 126 معلم ومعلمة يتلقون فيها كل المعارف والمهارات في طرق التدريس على مدى إثنا عشر يوماً . حضر حفل التدشين سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة ابراهيم جعرة مدير إدارة التربية والتعليم مديرية الغيضة وعدد من أعضاء المجلس العام والمعلمين .