اخبار عدن

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - الساعة 11:42 م

عدن تايم / خاص :

تداعى عدد من قادة القوات المسلحة لعقد اجتماع استثنائي عاجل لتدارس خطورة وابعاد قرار تجريد مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه ناجي من صلاحياته الرسمية والغاء توقيعه على شيكات المرتبات ، وتوقيع رئيس هيئة الاركان العامة الفريق عبدالله سالم النخعي ونقل صلاحياتهم الى مارب واعتماد توقيع وزير الدفاع محمد المقدشي والعميد علي القباطي مدير المالية في مارب.
ورفض اليوم المندوبين الماليين لوحدات القوات المسلحة في عدن والمناطق الجنوبية ، استلام شيكات المرتبات التي عرضها عليهم اليوم في البنك المركزي في عدن العميد علي القباطي والتي تحمل توقيعه وتوقيع وزير الدفاع المقدشي.

الى ذلك دعا الاعلامي بوزارة الدفاع علي مقراط الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة العودة إلى عدن عاجلاً غير اجلأ لمعالجة مايمكن واستخدام صلاحياته كرئيس لهيئة أركان الجيش ومواصلة جهوده التي كان قد بدأها.

وقال ان "وجوده كراس عسكري اول في عدن سيعيد الاطمئنان ويرفع معنويات أبطال الجيش والمقاومة الباسلة في الجبهات والتعاطي المسؤول والمرن مع قيادة التحالف العربي كما عهدناه منه وأرى شخصيأ أن تواجده في عدن سيسهم في تحريك الأوضاع وحلحلة بعض الملفات فبل استفحالها وتفاقهما وصعوبة لملمتها.