الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



قـــضـايــــا

السبت - 11 مايو 2019 - الساعة 04:27 ص

من / هيثم الشبحي

أبعث مناشدتي لرئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لإنقاذ عبدالمجيد صالح فضل الصلاحي مدير عام مكتب الإستثمار بمحافظة أبين ، هذا الشخصية السياسية والاجتماعية الفذة الذي خدم مجتمعنا ووطننا بكل تفان وأخلاص ولم يتردد يومًا قط عندما توكل له مهمة عمل في إصلاح ذات البين او في صميم عمله إلا وأنجزها..

الصلاحي رجل لا يبحث عن الشهرة او الفيد عزيز الطباع ذو خلق وكفاءة مهنية وقدرات ، مخضرم يشار له بالبنان لم يفِ قلمي في اعطاءه حقه في هذه السطور .

ولكن وفاءً مني وتقديري واحترامي لهذا أحب ان اقدمه لكم وهو يمر في ازمة صحية متأثر في قلبه وصماماته هو بحاجة الى تبني ورعاية ودعم للعلاج بالخارج وأعطائه بما يستحق لمكانته وتقديراً له ادعي واناشد كل محبين الاخ عبدالمجيد الصلاحي ان يعملوا بأسرع وقت في ترتيب سفره الى بريطانيا او اي دولة ترونها مناسبة لعلاجه.

ارتجلت هذه الكلمات بعد زيارتي له واملي كبير بالله وبكم انكم سوف تكونوا خير اصدقاء في وقت الكرب والضيق .. نسأل الله العافية والسلامة لأخينا العزيز وبالتوفيق والشفاء العاجل.