الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 12 مايو 2019 - الساعة 10:43 م

عدن تايم / خاص :

قالت صحفية جنوبية ان دار المسنين في عدن اغلق ابوابه.

وقالت الصحفية ذكرى عراسي ان دار المسنين اغلق ابوابه صباح اليوم الاحد ومنع الزيارات بتعليمات وتوجيهات عليا من وزيرة الشؤون الإجتماعية المدعوة ابتهاج الكمال حسب تعبيرها.

وكانت الصحفية عراسي نشرت فيديو وقالت " بأن مدير الدار في الفيديو الذي نشرته يوم امس اكد بأن الزيارة مفتوحة بأي وقت لمن يريد تقديم الدعم وادخال البهجة في قلوب كبار السن وان التصاريح مقتصرة فقط على المنظمات والجمعيات الخيرية فقط .

وتساءلت عراسي في منشور كتبته على صفحتها بالفيسبوك : ما الذي اخاف المدعوة ابتهاج الكمال وزيرة الشؤون الاجتماعية ودفعها لاتخاذ هذه الخطوة بعدما كشفت فسادها ونهبها للمال العام ومعاملتها اللاخلاقية واللا انسانية مع ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في دار المسنيين حينما منعت عليهم اي دعم مادي ومعنوي وجعلت الدار قائمة فقط على تبرعات فاعلين الخير وهذا ما صرح به مدير دار المسنيين بالفيديو الذي نشرته يوم امس الموافق 11 مايو 2019
فريق العمل ارسل لي هذه الصورة الان من امام دار المسنيين .

وزادت من السؤال ما الذي يحدث في دار المسنيين في هذه اللحظات ؟ وما الذي تخطط له وزيرة الشؤون الاجتماعية المدعوة ابتهاج الكمال بعد ان انكشف امرها وجرمها اللا اخلاقي والا انساني تجاة ذوي الاحتياجات الخاصه وكبار السن في دار المسنيين محافظة عدن ؟
ومن الذي يقف خلفها ويساندها ويتستر على فسادها وسوء معاملتها مع ذوي الاحتياجات الخاصه وكبار السن في دار المسنيين /عدن ؟ اترك لكم الاجابة !