الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الأربعاء - 15 مايو 2019 - الساعة 01:38 م

المكلا / فهمي باحمدان :

قاد المدافع الدولي الشهير النجم الكبير صالح بن ربيعه فريقه شباب اكتوبر الى فوز مستحق وهام على نظيره فريق شعلة المنقذ في أول ظهور للفريق في المباراة التي اقيمت الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم ضمن مباريات بطولة الدوري التنشيطي الرمضاني لقدامى لاعبي مدينة المكلا الذي يشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ويرعاه مركز الشماسي للرياضة .
وسجل النجم بن ربيعه هدف المباراة الوحيد بعد مراوغته لدفاعات الشعلة وتفننه في ايداع الكرة بالشباك مسجلا الهدف الوحيد في المباراة التي شهدت مشاركة نجوم كثيرة قدمت وصلات من الأداء الجميل .
شباب أكتوبر وبهدف قائده الدولي بن ربيعه وضع أول ثلاث نقاط في رصيده وتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع شعلة بديري برصيد موحد 3 نقاط , إذا فاز شعلة بديري على إتفاق الجول في إفتتاح مواجهات هذه المجموعة .
.. أدار المباراة في الساحة علي بياسين بمعاونة محمود العمقي وعبدالله باقيس على الخطوط ومراقب المباراة إدارياً اشرف فرحان .

.. حضور ومتابعة مستمرة للجنة البطولة برئاسة الحكم المخضرم الكابتن صلاح بامحيسون والأعضاء أشرف فرحان وخالد بحمد ومحفوظ ودعان وجمال باعبود.
.. نجم المباراة وصاحب الهدف الوحيد فيها الدولي صالح بن ربيعه نال باستحقاق جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من مركز الشماسي للرياضة راعي البطولة وتسلمها بن ربيعه من رفيق دربه في الملاعب زميله الكابتن خالد بن بريك الذي نال بالمناسبة جائزة افضل لاعب في لقاء الافتتاح .