ثقافة وأدب

الخميس - 16 مايو 2019 - الساعة 04:58 ص

عدن تايم / خاص


حقق فوازير "رمضان في رمضان" الذي يبث على راديو الأمل FM في موسمه الثالث, اعلى نسبة من المتسابقين والمشاركين في البرنامج منذ الايام الاولى لشهر رمضان المبارك هذا العام لتتجاوز 2135 مشاركة بين مكالمة هاتفية ورسائل نصية في الخمسة الايام الاولى من رمضان.

وبلغ عدد المشاركين 426 مشاركة في اليوم الاول رمضان في حين تجاوز عدد المشاركين في اليوم الثاني 387 مشاركة و 1322 مشاركة في اليومين الثالث والرابع من رمضان.

ويعتبر فوازير "رمضان في رمضان" من انجح الاعمال الاذاعية في حضرموت خلال الثلاث السنوات الاخيرة منذ انطلاقته على راديو الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية لاول مرة في عام 2017, ويناقش الفاوزير في فقرته الرئيسية أهم القضايا اليومية والاجتماعية بإسلوب كوميدي ساخر ويطرح للمستمعين في اخر الفقرة فزورة تتعلق بموضوع الحلقة, ويفتح لهم باب المشاركة لحلها في الفقرة المباشرة التي تليها ويحصل الفائزين على جوائز نقدية و فورية قيمة طيلة ايام شهر رمضان المبارك.

الفوازير بطولة المذيعين المتألقين "شادي محمد" و "باسم بالحصن" و إخراج وتأليف "وليد باصحيح" واشراف الإعلامي "امير باعويضان", ورعاية "الشركة العربية للأسنمت" و "محلات الحميري للنظارات" و "صيدلية الراحة" و "نظارات الخليج الحديثة".