الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

السبت - 18 مايو 2019 - الساعة 02:52 ص

عدن تايم / خاص

كشف مدير عام مستشفى النصر العام بمدينة الضالع الدكتور محمود علي حسن،عن استقبال أقسام المستشفى اليوم الجمعة عدد (٦٧) جريح من أبطال المقاومة الذين يخوضون الحرب مع مليشيات الحوثي في مدينة قعطبه ومناطق حجر والأزارق ومريس.

وقال المدير العام : " أن الطاقم الطبي والتمريضي المناوب استقبل جميع هذه الحالات حيث أجريت عددا من العمليات الطارئة لبعض الجرحى منها أربع عمليات عظام وأربع عمليات أخرى إلى جانب تحويل عدد تسع حالات إلى محافظة عدن.

وأشار الدكتور محمود أن المستشفى وهو يؤدي واجبه في استقبال الحالات فأنه بحاجة ماسة وعاجلة إلى توفير بعض الأجهزة والمستلزمات الطبية بشكل فوري لمجابهة هذه الأوضاع الطارئة، منها أجهزة التثبيت الخارجية وباحجام متنوعة، إلى جانب توفير المضادات الحيوية مثل زيناسيف، سفارولين،سفتروكسين، وجميع أدوية الطوارئ والعمليات.

وطالب الدكتور محمود علي حسن تزويد المستشفى بالوقود للازم من بترول وديزل حتى تسهم في نقل واسعاف الحالات، مشيرا أن المستشفى يمتلك فقط باص وسيارة إسعاف واحدة فقط مطالبا كل من يهمه الأمر دعم المشفى الحكومي الوحيد بالمحافظة بسيارات إسعاف إضافية.

كما أوضح المدير العام أن المستشفى بحاجة أيضا لتوفير كمية من رؤوس اسطوانات الاكسجين،ومحاليل مخبرية وأفلام الأشعة.

وتوجه المدير بكلمة شكر وتقدير لكافة طاقم المستشفى من الاطباء الاخصائيين والعموم وعمال التمريض والفنيين وسائقي الاسعاف وكل من بذل الجهد الانساني والاخلاقي و الواجب الوطني في نهار رمضان معتبرا أن هذا الدور لن يقل مكانة عن الدور البطولي للرجال المرابطين في الجبهات.