الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

السبت - 18 مايو 2019 - الساعة 04:10 ص


قام مستشار رئيس الوزراء في حكومة شباب وأطفال اليمن د.توفيق الفلاح بتكريم صحيفة سيادة المواطن المصرية على الجهود الاعلامية التي تقوم بها الصحيفة.

يأتي هذا التكريم لجهود صحيفة سيادة المواطن وإيجابياتها بدعم الشباب في مصر والوطن العربي وقد قامت الصحفية خلود بعمل مقابلة صحفية مع رئيس حكومة شباب واطفال اليمن الاستاذ محمد عبدالله جميع في القاهرة وشكرها على جهودها المبذولة تجاه قضايا الشباب والأطفال اليمنيين.

وقد التقي رئيس مجلس الإدارة بالاخ امين عام رئاسة الوزراء صالح باقب والاخ وزير المغتربين حسين الشميري والاخ يحيى الطبقي وزير العدل والعديد من اعضاء الحكومة مشيدين بالعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيين اليمن ومصر.

وأشار اعضاء الحكومة عن الجهود والاعمال المبذولة في تبني قضايا الشباب والأطفال بالجوانب الحقوقية والإنسانية والتعليمية والصحية والتنموية والتاهيلية والتي تساهم من رفع طاقات وأهداف الشباب والأطفال وتحقيق تطلعات مستقبل اليمن القادم.

وأشارات الصحيفة إلى أعمال الحكومة التي تبذل محليا ودوليا بهدف إيصال رسالة الشباب والأطفال الحقوقية من أجل إحلال السلام في العالم.

يأتي هذا التكريم بحضور العديد من الشخصيات الاكاديمية والسياسية والشبابية ممثله بسفير السلام بالوطن العربي فتحي شكري وصهيب البركاني والعديد من الفنانين والاعلاميين.



ا