الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الأحد - 19 مايو 2019 - الساعة 01:49 ص

ابين / خاص :

طلب قائد كتيبة التدخل السريع محور الساحل بالمناطق شقرة الخبر بمحافظة أبين المقدم علي عبدالله المسهرج اعفاءه من منصبه .

وقدم المقدم المسهرج استقالته في رسالة بعثها لقائد الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين العميد عبداللطيف السيد وإلى قيادة التحالف العربي،

وحصلت وسائل الاعلام على نسخة من الرسالة جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

العميد/ عبداللطيف السيد
الاخوة / قادة التحالف العربي المحترمين

الموضوع
طلب إعفاء من منصبي وقبول استقالتي موضحًا الأسباب.

إشارة إلى الموضوع اعلاه أتقدم إليكم باستقالتي من منصبي كقائد لكتيبة التدخل السريع لمحور الساحل بالمناطق زنجبار شقرة الخبر بمحافظة / أبين وارجو من سيادتكم قبول هذه الاستقالة و إعفائي من منصبي ليس الهروب من المسؤولية او التراجع عن النهج الذي مشينا فيه سويةً بجانبكم جنبا الى جنب بل على العكس.

ولكن لامور كثيرة واسباب عديدة وأهمها بعد وعودكم لنا بها عدم توفير الإمكانيات اللازمة للعمل بشكل عام وايجابي ولا داعي لتفاصيلها أكثر وانتم مدركين ماهي.

ثانيا تجاهلكم وعدم اهتمامكم تجاه هذا المحور الهام وما نقوم به خلال ال 24 ساعة متواصلة حتى تم القضاء على فلول الإرهاب واوكارها وانخفاض معدل الجريمة والتقطع وغيرها التي كانت تعتبر معسكرات تدريب ومنطلق لاخطر وابرز العناصر الارهابية في وقت سابق ولكن حملاتنا الأمنية وإنجازاتها خير شاهدها بقيادة العميد عبداللطيف السيد.

فبأبسط المقومات والامكانيات المحدودة استطعنا النجاح في المهام الملقاه علينا وفائاً لدما الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن تراب هذا الوطن ووفائا للمسؤلية التي القيت علينا.

ولهذه الأسباب وبعد مطالبنا المتواصلة ومتابعتنا الحثيثه لقيادة التحالف وغض الطرف عنا نرجوا منكم قبول الاستقاله لأهمية الموقف.

وسنظل جنود لمحافظتنا ودرع واقي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة ابين والوطن بشكل عام فسنضل نلاحقهم أولئك المجرمين ونتصداء لهم اين وجدوا وتواجدوا.

فخيراً لي ان اقدم أستقالتي ناجحاً لا أن أقدمها فاشلاً
ووفق الله الجميع الئ ما فيه الصلاح لأمن وأمان المحور والمحافظة.


المقدم/ علي عبدالله المسهرج
قائد كتيبة التدخل السريع محور الساحل ابين شقرة الخبر م/ أبين.

واطلعت كتيبة قوات التدخل السريع محور الساحل طول الخط الدولي الساحلي بمحاربة أوكار التنظيمات الإرهابية وتسيير دوريات ليلية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.