الأخـبـــــار

الأحد - 19 مايو 2019 - الساعة 08:36 ص

عدن تايم - صدام اللحجي

أكد مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد على ضرورة بقاء الأجهزة الأمنية في لحج بأعلى درجات الجاهزية واليقظة والحذر مشدداً على أن لحج والجنوب مستهدف مما يستدعي من الجميع تفويت الفرصة على كل المتربصين بأمنه واستقراره.

وقال العميد صالح السيد خلال زيارة له إلى مقر شرطة الحوطة بلحج صباح اليوم الأحد عقب الأحداث التي شهدتها مدينة الحوطة من اشتباكات أسفرت عن جرحى خلال مواجهات بين قوات أمنية في حوطة لحج.

والتقى السيد بجنود وضباط وأفراد شرطة الحوطة مؤكدا لهم على أهمية تفويت الفرصة على الأعداء المتربصين بأمن لحج ورجاله الشجعان .. مضيفا في الوقت ذاته بأن هناك أطراف تسعى جاهدة للنيل من النجاحات التي حقق طوال الأعوام الماضية في مكافحة الإرهاب.

وقال السيد علينا أن نكون يدا واحدة وأن ننبذ المناطقية وكل من أخطأ سيحاسب مهما يكون.

بدوره علق مدير أمن شرطة الحوطة بلحج الملازم عواد الشلن على الأحداث التي شهدتها المدينة فقال: بحمد من الله اخمدنا فتنة كبيرة كانت ستحدث وهذا بفضل الله والشرفاء من أبناء لحج الذين جاءوا من كل حدب وصوب.

ودعا الشلن أبناء محافظة لحج عامة والحوطة خاصة إلى التكاتف والتلاحم والوقوف معا وتفويت الفرصة للمتربصين بأمن الوطن والمواطن.

في ذات السياق أكد العقيد الركن قائد العام لقطاع العمالقة (2) بأن ماحدث في حوطة لحج هو سوء تفاهم بين أبناء الوطن الجنوبي وبحمد من الله تم حل المشكلة.