أخــبار رياضــية

الخميس - 23 مايو 2019 - الساعة 04:53 ص

عدن / علاء عياش :

ارتضى فريقا الجلاء وفحمان بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاربعاء في حساب المجموعة الرابعة من بطولة الفقيد علي محسن المريسي ( مريسي 25 ) لكرة القدم والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .
وضمن الفريقان بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة ، حيث رفع فريق الجلاء رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة ، وتأهل فحمان برصيد 2 نقطة ، كواحد من ثلاث فرق احتلت المركز الثاني .
واحرز اكرم هاجر لاعب الجلاء اسرع هدف في البطولة لحد الان بعد افتتاحه لأهداف ناديه الجلاء في دق 2 من عمر الشوط الاول ، ليدرك لاعب فحمان ابين التعادل في دق 21 عبر لاعبه هيثم جندوح في الشوط الاول الذي انتهى بهذه النتيجة .
شوط المباراة الثاني تمكن نجم فحمان ابين رامي بامهيد من ترجيح كفة فريقه بهدف ثاني سجل عند دق 65 من عمر الشوط الثاني ، ليعادل الجلاء النتيحة في دق 77 بهدف جاء من إمضاء المتألق فيصل عبدالله ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا بهدفين في كل شبكة .
ادار المباراة الحكم خلف اللبني ( حكم ساحة ) واحمد عون ( مساعد اول ) ومحمد طارق ( مساعد ثاني ) وكان خالد فتحي فتحي رابعا وراقبها جمال البارعي .
تحصل لاعب فريق فحمان ابين وجدي الرطيل على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وسلمها الكابتن القدير علي بن علي شمسان .
وفي سياق متصل سحبت عقب المباراة في نادي المنصورة مباريات دور ربع النهائي من البطولة والتي تأهلت ثمان فرق للعب الدور واسفرت القرعة عن :
19رمضان : الشعلة x النصر عدن .
20رمضان : إتحاد الشرطةx فحمان .
21رمضان : الجزيرة x الجلاء .
22رمضان : الطليعةلحج x تضامن المكلا.