الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الجمعة - 14 يونيو 2019 - الساعة 08:34 م

عدن تايم / خاص

قام مساء اليوم الجمعة وفد كبير من مجلس الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن بلقاء مفجر الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم يتقدمهم المناضل عيدروس محسن حسن اليهري رئيس المجلس والدكتور زين قاسم العمري أمين سر المجلس والعميد جمال الحاصل رئيس دائرة العلاقات العامه.

وخلال اللقاء قدم الوفد واجب العزاء للزعيم القائد باعوم في وفاة نجله المناضل البطل المرحوم فواز باعوم.

و اكد الحاضرون أن فقدان فواز مصاب جلل، خسر الوطن برحيله مناضلاً جسوراً كان في طليعة الشباب وقدم الكثير من التضحيات والبطولات الشجاعة من أجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة.

وأكد رئيس وأعضاء الوفد بأن مناقب الفقيد وسجلاته البطولية منذ إنطلاق الثورة الجنوبية ستظل خالدة للتاريخ والأجيال القادمة ،

وتحدث رئيس الوفد عيدروس محسن حسن بكلمة أثنی فيها علی الزعيم باعوم والتضحيات التي تقدمها أسرته في سبيل كرامة واستقلال أرض الجنوب.
وأضاف أن كل القوی الجنوبية الحيه بمختلف أقطابها وتوجهاتها تكن كل الاحترام والتقدير للزعيم باعوم ولتاريخه النضالي الذي قدمه طيلة عقود من الزمن.

مؤكداً أنهم خلف الزعيم باعوم في طريق مشواره الذي خطه منذ القدم بنيل الإستقلال الناجز والحتمي لأرض الجنوب مجددين العهد للزعيم باعوم بالسير نحو التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية المدنية.

حضر اللقاء الأستاذ سعيد باوزير رئيس الهيئة الاستشارية والعميد سالم عبدالصمد قائد أمن المقاومة الجنوبية والاستاذ مدرم ابوسراج نائب رئيس المكتب السياسي وعدد من أعضاء المجلس والقيادات الجنوبية.