الأخـبـــــار

الجمعة - 14 يونيو 2019 - الساعة 08:51 م

عدن تايم / خاص

ضمن جهود لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة كارثة الأمطار بالعاصمة عدن، قام يوم أمس، العميد ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، بزيارة إلى مكتب السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان.

وبحث السعدي مع السلطة المحلية بالشيخ عثمان، سُبل التعاون في رفع الضرر على المواطنين بالمديرية جراء الأمطار التي هطلت على العاصمة عدن.

والتقى العميد السعدي في زيارته بالأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ علي عبدالمجيد، حيث خرج اللقاء بالعديد من التفاهمات التي من شأنها إنجاح مهمة عمل لجنة الطوارئ والعمل المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية، لوضع الحلول التي من شأنها التعاون في رفع الأتربة وشفط المياه الراكدة من أحياء المديرية.

وفي شأن متصل، التقى العميد السعدي يوم أمس أيضاً، بمقر انتقالي المنصورة برئيسة القيادة المحلية لانتقالي المنصورة، الدكتورة أماني عمبر رئيسة لجنة الطوارئ بالمديرية، وأعضاء اللجنة بالمنصورة للاطلاع على المقترحات والتصورات التي قدمتها قيادة المنصورة، والتي حددت فيها المناطق التي تضررت من جراء الاعمطار والتي تحتاج إلى تدخل لإزالة الأتربة وشفط المياه الراكدة.

وقامت يوم أمس لجنة الطوارئ المجلس الانتقالي بمديرية المنصورة، بعد تحديد ورصد للأماكن المتضررة في المدينة التقنية السكنية باستئناف العمل فعملت على استئجار الجرافات والناقلات لمسح الشارع الرئيسي ونقل الأتربة وكذالك عملت على شفط بعض أحواض المياه الراكدة في الحي .