أخبار وتقارير

الإثنين - 17 يونيو 2019 - الساعة 11:08 ص

عدن تايم/ خاص

اكد السياسي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي وجود انهيار تام داخل منظومة قيادات الشرعية بالخارج، وتبادل اتهامات وخلافات عاصفة.

وقال الشعيبي في منشور على صفحته بشبكة التواصل فيسبوك : ان تيار الأخوان الحاكم يخطط لمغادرة الرياض الى الدوحة، ويضغط على هادي ليصطدم سياسيا مع دول التحالف".

وأضاف " ان هادي لبى ضغوط الاصلاح برسالة لقيادة المملكة يقال انها شديدة اللهجة".

وفي واقع الانهيار الاخواني داخل دهاليز الشرعية نعق القيادي الاصلاحي وأحد رموز شرعية هادي صلاح باتيس بمنشور تحدث فيه عن تحركات رئاسية في هذه الاثناء على اعلى مستوى .. مؤكدا ان الرئيس هادي يتدارس اصدار قرار بعودة جميع قيادة الدولة الى ارض الوطن فورا وبسط نفوذ الدولة على كامل التراب الوطني وعندما يعود من رحلته العلاجية بالسلامة سيكون مع شعبة داخل اليمن لاستكمال اسقاط التمرد واستعادة الدولة وبناء اليمن الجديد .
وينشط حاليا تيار الإصلاح المسيطر على حكومة الشرعية على بث وترويج الاخبار الكاذبة التي من شأنها زعزة الامن والاستقرار في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب.

كما فتح اخوان الشرعية باب العداء الواضح مع دول التحالف جراء دعمها للمجلس الانتقالي وللقوات الجنوبية التي تحارب مليشيات الحوثي على حدود الضالع، الامر الذي اثار حفيضة جماعة الاخوان خصوصا منهم مسيطرين على زمام حكومة الشرعية.