اخبار عدن

الخميس - 11 يوليه 2019 - الساعة 06:36 م

عدن تايم/ خاص

أكد القائد وضاح عمر عبدالعزيز قائد حزام عدن، ان قواته تمكنت من احباط عمليات تستهدف نشر الفوضى واقلاق الأمن والسكينة العامة في العاصمة عدن.
واوضح "عبدالعزيز" ان العمليات التي انجزها حزام عدن خلال يونيو على النحو التالي :

1 – في 5 يونيو قبضت قوات الحزام على تاجر ومتعاطي خمور في منطقة الفارسي بالبريقة وبحوزته كميات كبيرة من الخمور.

2- وفي 8 يونيو ضبط الحزام شخص يروج مخدرات في مدينة المنصورة.

3 – وفي 10 يونيو اوقفت قوات الحزام الأمني دينا تحمل على متنها 50 سلاح آلي وذخائر متنوعة بصلاح الدين بالبريقة .

4- وفي 15 يونيو ضبط الحزام الأمني على طقم أمني قادم من الساحل الغربي على متنه 11 قذيفة آر بي جي , و11 حشوة آر بي جي, وثلاث صفائح رصاص 12.7 , و 14 صفيحة رصاص آلي, وخمسة نواظير ليلية .

5 – وفي 16 يونيو ضبط الحزام الأمني قذائف مضادة للدروع عدد 9 مع كمية من الباروت الحمر والاسود , بقطاع صلاح الدين .

6 – وفي 22 يونيو اطاحت قوات الحزام باحد المطلوبين أمنيا في قطاع المنصورة متهم بقضايا عدة, وفي نفس اليوم قبضت قوات الحزام الأمني في محطة النقل الجماعي على شخص يمتهن نشل وسرقة الركاب , كما تم في نفس اليوم توقف شخص مسلح بلباس مدني استحدث نقطة تفتيش في موقع نقطة الفانوس سابقاً في بئر فضل بالمنصورة، بالإضافة الى العثور على مسروقات وهي معروضة للبيع في سوق الحراج في بالشيخ عثمان , كان قد تم سرقتها من احد هناجر منظمة اليونسيف.

7 - وفي تاريخ 26 من يونيو قبضت قوات الحزام على احد المتقطعين في نقطة الكراع في دار سعد , اعتدى على طفل صغير في السن من ابناء الحديدة.

واشار قائد حزام عدن بأن هناك عددا من القضايا التي استطاعت قوات الحزام الأمني كشفها وايقاف مرتكبيها, وسيتم الافصاح عنها في الوقت المناسب بعد استكمال التحقيقات، شاكرا في ختام حديثة ابطال الحزام الأمني وما يحققوه من انجازات كبيرة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار , ومحاربة المخلين به .