الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الإثنين - 15 يوليه 2019 - الساعة 02:40 م

ابين / عبدالرقيب السنيدي

انطلقت صباح اليوم الاثنين 15 يوليو قافلة أبناء ابين من عاصمة محافظة أبين الى محافظة الضالع لدعم جبهات القتال بالمواد الغذائية والدوائية والمواد العينية.

وتقدم الحملة الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية بمحافظة أبين والعقيد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في المحافظة وعددا من قيادات المجلس الانتقالي والقيادات الامنيه والعسكريه .

وفي تصريح أدلى به الشيخ عبدالله الحوتري قال فيه : إننا اليوم ونحن على رأس هذا الحمله لدعم اخواننا المقاتلين والمرابطين في جبهات القتال الحدوديه في محافظة الضالع إذ نعبر عن مدى فخرنا بالمواقف البطوله الذي سطرها هولا الابطال على طول وعرض حدود الجنوب وما نقدمه اليوم إلا بمثابه المساعدات البسيطه لهولاء الرجال الذين مابخلوا يوما عن تقديم التضحيه تلو التضحيه من أجل الجنوب الارض والإنسان .

فيما أكد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع العقيد عبد اللطيف السيد : إننا مستعدون لرفد جبهات القتال بالرجال واننا لم نبخل ولن ننتظر ابدا من أجل تقديم الدعم لاخواننا المرابطين في جبهات القتال على امتداد حدود الجنوب، وان ماقدمه ابطال الضالع من تضحيه وصمود واستبسال سيظل نبراسا ونموذجا يحتذى به كل المقاتلين والأبطال من أبناء الجنوب في الدفاع عن الأرض والحرية والكرامة.