الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار محافظات اليمن

الإثنين - 15 يوليه 2019 - الساعة 08:41 م

عدن تايم / خاص

عبرت القيادة المحلية لانتقالي مديرية الحوطة محافظة لحج عن استغرابها لما يحدث وينسب لها من عمليات تجنيد مشبوهة لشباب في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج حد وصفها.

وقال العقيد أحمد علي الرجاعي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة: لقد وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج أمام جملة من القضايا المتعلقة أبرزها عن ما يدور بين أوساط الناس في مجتمع الحوطة عن عمليات التجنيد المشبوهة والتي تنسب زورا وبهتانا للقيادة المحلية في المحافظة والمديرية.

وكشف الرجاعي لـ"عدن تايم" عن عمليات تجنيد للشباب من أبناء مديرية الحوطة لدى جهات غير معروفة الأتجاه والمصدر.

وادان ونفى العقيد أحمد علي الرجاعي عمليات تسجيل أو تجنيد للشباب في مديريتي الحوطة وتبن بلحج محذرا في ذات الوقت كافة الجهات المتبنية لهذه العمليات المسؤولية القانونية والأخلاقية.

ونوه الرجاعي على شباب أبناء مدينة الحوطة وتبن لحج بأن أي عمليات تجنيد ظمن المقاومة الجنوبية ستكون عبر القيادة المحلية في المديرية والمحافظة ودون ذلك يعتبر غير قانوني يخدم أجندات معادية للوطن والقضية الوطنية.

وشهدت مدينة الحوطة بلحج خلال الأيام الماضية عمليات تسجيل لشباب بغرض تجنيدهم وقد بلغ عدد من تم تسجيلهم حوالي 500 شخص دون أن يتم معرفة الجهات التي تقف وراء ذلك.