اخبار عدن

الأحد - 21 يوليه 2019 - الساعة 10:31 م

عدن تايم / خاص

قال رئيس تحرير صحيفة الامناء الصادرة في عدن عدنان الاعجم ان الشرعية هي من تريد عدن خرابة ومحملة بالفوصى .

جاء ذلك في منشور على صفحته في فيسبوك ؛ قال فيه : "لماذا تم اقاله مدير أراضي وعقارات الدوله المهندس محمد محسن الردفاني وتم تعيين شمالي في هذا المنصب مقرب من الجنرال الأحمر ، ولماذا احتفظ هذا الشخص بمنصب رئيس أراضي الدوله على الرغم من تعيينه مدير مكتب رئيس الوزراء ؟".

وتابع : "المنطقة الحرة بعدن بحسب تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة قامت بصرف أراضي مهوله بدون حق قانوني والتقرير موجود في صفحتي -
رئيس هيئه المنطقة الحرة معين من الرئيس هادي ، وهل هناك أي محاسبة من الشرعية على تقرير الجهاز المركزي ؟ هل المنطقة الحرة رفعت مذكرة حول لبسط يوما ؟ ".

واكد الاعجم : "الشرعية هي من تريد عدن خرابه ومحمله بالفوضى استقرار عدن ليس من مصلحة كل الشرعية".

واضاف : "دعونا نفتح الملفات الناهبين للاملاك الخاصه والعامه ، وإذا لم يطلعوا جميعهم مسؤولين وقادة في الشرعية فإنني مستعد للمحاكمة ؛ وجميعنا نعرف من هم ولكن تنقص كل الإعلاميين الشجاعة لذكر أسمائهم وانا واحد منهم".

واوضح ان : "من يتحمل المسؤولية هي السلطة التي تمثل الدولة والهروب من هذة الحقيقة للتحميل طرف سياسي استخفاف بعقول الناس - اتحدى السلطه ترفع مذكرة بأسماء الناهبيين إلى القضاء أو الى الرأي العام -
كل من يمسكون بمفاصل الدولة بعدن مقربين من الرئيس هادي وليس من شخص آخر".

ولفت الاعجم : "إذا كانت السلطه عاجزة عن توفير جواز وبطاقة شخصية أو وقف طفح المجاري فعن أي شرعية نحن نتحدث ؟".

واختتم الاعجم منشوره قائلا : "تظن الشرعية إنها بالمطابخ الإعلامية وآلاف الحسابات الوهمية انها ستستمر بهذا العبث ؛ لن ندافع عن اي فاسد من اي طرف ولكن من يحاول تبرئه الشرعية الكارثه من ما يحصل فهذا لن يغير من الأمر شيئا".

#اعحميات