الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



إجتماعيات

السبت - 17 أغسطس 2019 - الساعة 05:20 م

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي

القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي

بمزيد من الحزن والأسى تنعى القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي

رحيل المناضل الكبير نجيب ابراهيم الحداد

رحل المناضل الشجاع نجيب ابراهيم الحداد في احد مستشفيات الاسكندرية بجمهورية مصر يوم الاربعاء 14 اغسطس 2019م اثر مرض عضال حيث وكان احد رموز الكفاح الوطني لتحرير الوطن وقد كان مناضل شجاعاً ضد الاستعمار البريطاني وهو من الرعيل الاول من مناضلي الثوره وكان من الفدائيين الابطال في جبهة التحرير منذ حرب التحرير الكبرى ضد الاستعمار البريطاني في عدن .. وقد وهب حياته في النضال حتى تحرير الوطن.

وكان صادقاً في إنتمائه لجبهة التحرير مناضل مغوار ومقدام وعاملاً بدأب على تعزيز العمل النضالى والسياسي والفكري ومدافعاً عن نهجه الطني الثابت من أجل تحرير الوطن.

إننا إذ ننعى بأسى وحزن المناضل الفد نجيب ابراهيم الحداد نتقدم لاخيه المناضل عادل ابراهيم الحداد وابنائه د.فارس ود.سامح والكابتن طيار مدني طلعت نجيب ابراهيم الحداد وشقيقاتهم ووالدتهم واشقائه جميل وسميح وجمال ابراهيم الحداد وكافه آل الحداد ورفاق دربه في النضال وقيادات وقواعد القياده الجماعيه لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي بأصدق مشاعر العزاء والمواساة لرحيل المناضل الرمز نجيب حداد تغمده الله بواسع الرحمه والمغفرة واسكنه فسيح جناته .. وأنا لله وانا اليه راجعون

علي حسين سلطان
الامين العام
القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي
.