الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



إجتماعيات

الإثنين - 19 أغسطس 2019 - الساعة 01:25 ص

سيتم عصر اليوم استقبال العزاء بوفاة الدكتور رفيق نور أستشاري الجراحة العامة وأبرز كوادر مكتب وزارة الصحة والسكان بعدن، والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية..
وكان قد تقدم تشييع جثمانه الطاهر إلى مقبرة الرضوان في موكب جنائزي مهيب يتقدمه الأخ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية ومدير عام مديرية خور مكسر الأسبق والشيخ أحمد العزاني وجمع من المواطنين.

وأفاد الزميل الإعلامي منصور نور ، شقيق الفقيد د. رفيق.. أن عصر اليوم الاثنين سيتم استقبال العزاء في منتدى اليابلي الاجتماعي الثقافي بالشيخ عثمان، وكان قد أقيم مجلس عزاء للفقيد في اليومين الماضيين في الحي الذي كان يقطنه بخور مكسر..

وتقدم نيابة عن أسرة الفقيد بالشكر والثناء إلى كل من/ البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية بالمجلس.. البروفيسور د. علي أحمد السلامي القائم بأعمال الأمين العام للملتقى الوطني لأبناء الجنوب، والبروفيسور د. عبد الله عوبل رئيس الائتلاف المدني للدولة الاتحادية، والأستاذ نجيب يابلي عميد منتدى اليابلي وكافة رواده والأخوين عوض مشبح والشيخ أحمد العزاني وكل من قدم واجب العزاء لأسرة الحاج نور محمد والحاج عبدالملك مانا في مصابهم الجلل هذا، سائلًا الله أن يمِنُّ على الجميع بالخير والسلام وأن لا يريهم أي مكروه أو حزن في عزيز أو حبيب.

والملتقى الوطني يعزي بوفاة الدكتور رفيق نور

وبعث الأستاذ الدكتور علي أحمد فضل السلامي القائم بأعمال الأمين العام للملتقى الوطني لأبناء الجنوب، ببرقية عزاء إلى الأستاذ الإعلامي منصور نور، في وفاة شقيقه الدكتور رفيق نور محمد أستشاري الجراحة العامة ورئيس قسم العمليات الجراحية في مستشفى عدن العام ومستشفى (٢٢ مايو) بالمنصورة، والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم الهيئة العليا للملتقى الوطني لأبناء الجنوب بالتعازي الحارة إلى أسرة الفقيد وأسرة عبد الملك مانا.
ويعد المغفور له الفقيد د. رفيق نور.. أحد كوادر مكتب وزارة الصحة والسكان في عدن وأبرز قيادتها النقابية المشهود لها بالمواقف الوطنية والانضباط والأمانة في أداء واجبه في فترة الثمانينات، وقد أدى الخدمة الوطنية في المستشفيات الحكومية في مكيراس ولبعوس والشعب(الصين) وعدن العام و٢٢ مايو..
سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإنّا لله وإنّا إليه راجعون