الأخـبـــــار

السبت - 24 أغسطس 2019 - الساعة 05:18 م

عدن تايم/ خاص:



أصدرت قيادة النخبة الشبوانية قبل قليل بيان هام ، اوضحت فيه أن عصابات الإخوان الإرهابية فوتوا الفرصة تلو الفرصة لحقن الدماء واستغلوا الفرصة الممنوحة لهم لاستقدام تعزيزات من جيش الأحمر في مأرب وكذلك عصابات من الإرهابيين.

كما دعت قيادة النخبة الشبوانية القوات الجنوبية لتعزيزها في شبوة ، وأكدت أن مشروع أخونة محافظة شبوة وإعادتها الى عهد الذلة والمهانة سيفشل ولن يمر.




نص البيان الصادر قيادة النخبة الشبوانية ..


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله القائل : (( فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ))
من مبدأ الدفاع عن الوطن الجنوبي الغالي ومن منطلق حفظ كرامة هذا الشعب وسيادته على ارضه بعيدا عن التبعية لعصابات صنعاء ومارب وحفضا لأمن واستقرار المحافظة فقد تركت قيادة النخبة الشبوانية الفرصة للتفاوض على تسليم المحافظة لممثليها المفوضين شعبيا حقنا للدماء و أملا في عودة المغرر بهم إلى رشدهم و يقينا منها أن شبوة لن تقصي أحدا من أبنائها.

فوت المغرر بهم الفرصة تلو الفرصة تلبية لإملاءات أسيادهم من عصابات تنظيم الإخوان الارهابية في مأرب بل واستغلوا تلك الفرص الممنوحة لاستقدام تعزيزات من جيش الأحمر في مأرب وكذلك عصابات من الإرهابيين وبعض شذاذ الآفاق مسلحين بأسلحة ثقيلة طمعا منهم في أعادة سيناريو العام 1994 م.

اليوم وبعد أن اوقفت عصابات تنظيم الإخوان جبهاتها في مأرب باتجاه صنعاء وأعلنت الحرب على الجنوب فاننا نؤكد لكم أن قوات النخبة الشبوانية على أتم الاستعداد للمواجهة و لن يمرر المشروع الاخواني في شبوة وأن قواتنا مازالت تمتلك زمام المبادرة كما ندعو كل ابناء المحافظة و الجنوب إلى الإلتفاف حول قوات النخبة والاصطفاف صفا واحدا لدعم المشروع الجنوبي الطامح في الاستقلال واستعادة الدولة والوقوف ضد العصابات و شذاذ الآفاق وقاطعي الطرق القادمين لاحتلال المحافظة.

إننا اذ ندعوا المقاومة الجنوبية في كل بقاع الجنوب إلى تعزيز موقف القوات المسلحة الجنوبية في محافظة شبوة فاننا نؤكد أن مشروع أخونة محافظة شبوة وإعادتها الى عهد الذلة والمهانة سيفشل ولن يمر إلا اذا فنينا جميعا فالأرض أرضنا والحق لنا وإنا لمنتصرون.

صادر عن قيادة النخبة الشبوانية