الأخـبـــــار

الإثنين - 09 سبتمبر 2019 - الساعة 10:24 م

عدن تايم - صدام اللحجي :

ألقت قوات الأمن العام في عاصمة محافظة لحج الحوطة، اليوم الاثنين، القبض على سبعة من المشتبهين في جريمة مقتل طفلين وإصابة آخرين من أسرة واحدة جراء انفجار عبوة ناسفة بمدينة الحوطة بلحج.

وقال أمن الحوطة في بيان أنه في تمام الساعة الثامنة من صباح الاثنين 9 سبتمر تم نزول جهاز الأمن بلحج برئاسة مدير البحث الجنائي في لحج العقيد / محمد السلامي والعقيد حسين بن حسين مدير الأدلة الجنائية م/ لحج ومدير أمن الحوطة الملازم / عواد أحمد الشلن ومدير البحث الجاني م/ الحوطة الملازم علي الوكالة بالإضافة إلى قوات الحزام الأمني إلى مسرح الجريمة في حارة العدني.

وجاء في البيان تم تحريز كافة الأدلة الجنائية في مسرح الجريمة الذي راح ضحيته كلا من : 1- كرم محمد فليح يبلغ من العمر 14 عاما
2- فطوم محمد فليح عام واحد .. وإصابة كلا من :1- طفلة لم يتجاوز عمرها الستة الأشهر تدعى نوش محمد فليح واخيها فضلي محمد فليح 12 عاما وجلهم إخوة من أسرة واحدة.

وأوضح بيان الأمن أن جميع الأطفال المذكورين آنفا كانوا يلعبون بجانب المنزل قبل أن تنفجر العبوة الناسفة وهي محلية الصنع لتخلف وراءها قتلى وجرحى جميعهم أطفال من أسرة واحدة.

وجاء أيضًا إدارة البحث الجنائي في الحوطة تمكنت من إحضار 7 من المشتبهين وفتح تحقيق لمتابعة حيثيات هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها أطفال في عمر الزهور.

وأكدت شرطة الحوطة على لسان الملازم عواد أحمد الشلن في القريب العاجل سيتم كشف من يقف وراء هذه الجريمة لاسيما وأن التحقيقات لاتزال مستمرة حتى الآن.

وأثارت هذه الجريمة صدمة المواطنين بشكل عام وحارة حي العمال بشكل خاص.