الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2019 - الساعة 11:20 م

عدن / علاء عياش :

‏تختتم عصر غد الاربعاء فعالية دورة قواعد اللغة العربية للأعلام الرياضي محافظة عدن والتي اقامها فرع اتحاد الاعلام الرياضي بعدن بالتنسيق مع اللجنة المؤقتة لأتحاد الاعلام الرياضي اليمني ، وحاضر فيها الدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد العام استاذ اللغة العربية بجامعة عدن ، واقيمت في الفترة من 8 الى 11 سبتمبر الجاري .

ويسدل الستار عن الدورة عصر الاربعاء والذي سيشهد استكمال الدورس النحوية والاملائية والاستماع لمحاضرات اليوم الاخير قبل الختام الرسمي بحفل تحضره قيادات اتحاد الاعلام الرياضي يتم من خلاله توزيع شهادات المشاركة للمتدربين المنخرطين بالمجال الاعلامي الرياضي .

وهدفت الدورة التي استضافتها قاعة نادي الميناء بالتواهي ونظمت على مدى اربعة ايام بمشاركة واسعة من اعضاء الاتحاد بعدن ، الى تزويد المشاركين بالمعرفة واكتسابهم خبرة اضافية تساعد على تطوير القدرات و الارتقاء والنهوض بمستوى العمل الصحفي الرياضي وكل مايتم نشره عبر الوسائل المقروءه والمسموعة .

وتأتي دورة قواعد اللغة العربية باكورة وخطوة اولى لنشاطات و اعمال الفرع بعدن تم التنسيق لها من قيادة الاتحاد العام ، وتحمل عديد الاهداف التي من شأنها تعزيز الارتباط بالعمل الصحفي وتقديمه بطريقة نموذجية تسهم في الطرح الافضل الذي يخدم عمل الاعلام الرياضي بالوطن .