اخبار رياضية

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 05:27 م

عدن تايم - وكالات

أبدى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم رضاه عن أداء "الأخضر" أمام المنتخب اليمني ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتعادل بهدفين لمثلهما.


وفرض اليمن التعادل الإيجابي على المنتخب السعودي بهدفين لكل فريق ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات.

وقال المسحل في تصريحات تلفزيونية: "لا أجد مبررات للتعادل مع اليمن.. بكل تأكيد نتيجة غير مرضية.. التاريخ والفارق الفني شاسع للغاية لكنها مباراة وانتهت وعلينا التركيز في مواجهة سنغافورة".

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي: "خسرنا نقطتين ولكن ما زالت أمامنا ٧ جولات كاملة.. علينا ألا ننسى أن آخر مباراة خاضها المنتخب السعودي كانت في يناير الماضي أي ٩ أشهر دون خوض مباريات قطعا إثر سلبيا مع وجود جهاز فني جديد يحتاج لمزيد من الوقت.. كل هذا ليس أعذارا أو مبررات لنتيجة المباراة ولكن لدي ثقة كاملة بتحسن المنتخب وحصوله على النقاط تواليا".

وتابع المسحل: "توقعت الحماس الذي دخل به لاعبو المنتخب اليمني المباراة؛ فقد لعبوا بحماس شديد.. وهذا ما حذرت منه لاعبي المنتخب قبل المباراة.. ولكن قد تكون الأخطاء والنتيجة التي حدثت مفيدة على المستوى البعيد بداية من مباراة سنغافورة".

ويلعب منتخب السعودية في الجولة الثانية يوم العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل أمام سنغافورة ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها حاليا منتخب سنغافورة بـ4 نقاط من مباراتين ويليه المنتخب الفلسطيني بـ3 نقاط من مباراتين أيضا، بينما حصد منتخب اليمن نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، ثم الأخضر السعودي رابعا بنقطة من مباراة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب أوزبكستان بخسارة وحيدة وبلا رصيد من النقاط.