الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 06:59 م

احور ( عدن تايم ) خاص :

انتشرت عصر اليوم الأربعاء قوات من الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في نقاط تفتيش على الطريق الساحلي الدولي بمديرية احور محافظة أبين وذلك في إطار تامين مداخل ومخارج المديرية من اي تسللات لفلول جماعات الإصلاح الإخوانية او اي قوى تخريبية تسعى إلى زعزعة الأمن بالمديرية أو المحافظة وقطع دابر تلك القوى التخريبية .

ويأتي انتشار قوات الحزام الأمني والتدخل السريع والمقاومة الجنوبية إثر تدشين المقاومة الجنوبية رفد قوات الحزام الأمني باحور لعدد من أبطال المقاومة الجنوبية لتعزيز حماية المديرية من اي تسللات لعناصر الإصلاح او اي قوى تخريبية تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار باحور .

ويشرف الحزام الأمني بقيادة العقيد مهدي حنتوش قائد الحزام الأمني باحور على ترتيب الأوضاع الأمنية لابطال المقاومة الجنوبية من خلال ترتيب أوضاعهم في النقاط التي تقع على مداخل ومخارج احور .

وعقد عصر اليوم بمقر المجلس الانتقالي اجتماع ضم قيادات المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية وقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بالمديرية حيث تم في الاجتماع مناقشة سبل حماية وتامين المديرية من جهاتها الأربع التي تتاخم محافظة شبوة شرقا ومناطق شقرة غربا ومديريات المنطقة الوسطى شمالا وتقع على البحر العربي جنوبا .
واقر في الاجتماع استمرار حماية الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلاء وكذلك المنشاءات الحكومية من اي اعتداءات .

حضر الاجتماع الدكتور سعيد عوض ناصر فريد رئيس المجلس الانتقالي صالح بطاح رئيس عمليات الحزام الأمني ناصر سالم الطامي قائد المقاومة الجنوبية علي الجامزي القيادي في المقاومة الجنوبية معمر حنتوش عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة فريد احمد ناصر رئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي باحور وعدد من قيادات وأفراد المجلس الانتقالي والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بالمديرية .