الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 07:33 م

عدن تايم / خاص :

ألقت قوات من كتيبة الاحتياط الثانية في العاصمة عدن القبض على عنصر خطير من عصابات التقطع والنهب، وذلك بإشراف مباشر من العميد الركن راشد الغفلي قائد قوات التحالف العربي في العاصمة عدن، وتنفيذ القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية.

وبناء على مصدر مطلع في الكتيبة فإن الإنجاز الأمني وضع خطته بإحكام القائد كمال الحالمي ليتم تنفيذها بمعية عدد من أسود الكتيبة مستهدفة الإيقاع بأحد أهم عناصر عصابات "البلطجة" التي روَّعت الآمنين من مواطني العاصمة عدن يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الماضي، ويدعى (ع. و. أ.).

ووفق شهود عيان أكدوا أن المتهم قام بالتقطع على السيارات المارة في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان، وشرع بسلب أموال عدد من الأشخاص، واستولى على سياراتهم دون وجه حق، وتحت تهديد السلاح الناري.

وقضت خطة القائد كمال مطلق الحالمي أن تتم العملية الأمنية دون إطلاق رصاصة واحدة أثناء تنفيذ العملية وذلك لحيوية المكان الذي تمت فيه عملية الإمساك بالعنصر الخطير، كون الموقع من الأماكن العامة التي يرتادها المواطنون بكثرة.

وأفاد المصدر ان الموقوف على ذمة القضية يمثل أهمية لما يمتلكه من معلومات قد تقود إلى القبض على بقية العناصر الخارجة عن النظام والقانون والمختبئة في أماكن مجهولة.

وأضاف المصدر أن هناك تنسيقاً أمنياً عالياً بين كتيبة الاحتياط الثانية وإدارة أمن العاصمة عدن، حيث تم تسليم المتهم إلى إدارة الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأهاب المصدر بأن القائد كمال مطلق الحالمي يحرص كل الحرص على أن تكون مديرية المنصورة آمنة.

وتوعَّـد قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة كل من تسوِّل له نفسه المريضة بإخافة الناس وترويعهم وسرقتهم وسلب ممتلكاتهم، مشدداً على أنه سيكافح كل ما يعكر صفو أهالي المديرية التي تزخر بمواطنين مخلصين وشرفاء يشاركونه في تثبيت دعامة الأمن والأمان فيها من خلال الإبلاغ عن العناصر المطلوبة والتعاون مع رجال كتيبة الاحتياط الثانية تحت إشراف اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.