أخــبار رياضــية

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 11:39 م

عدن / علاء عياش :



اختتمت عصر اليوم الأربعاء فعاليات دورة قواعد اللغة العربية، والنحوية،لأعضاء اتحاد الإعلام الرياضي بعدن، والتي أقامها فرع اتحاد الاعلام الرياضي بعدن بالتنسيق مع اللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام الرياضي اليمني، وحاضر فيها الدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد العام، أستاذ اللغة العربية بجامعةعدن.
وأنهى المتدربون في الدورة التي أقيمت في الفترة من 8 إلى 11 سبتمبر الجاري بنادي الميناء الرياضي بمديرية التواهي، خلال الفترة المحددة الدورة،حيث تلقّى من خلالها المتدربون المنخرطون بالإعلام الرياضي بعدن ،بعض المهارات والمعارف الخاصة بقواعد اللغة العربية والإملائية والنحوية.
هذا وقد هدفت الدورة التي نظمت على مدى اربعة أيام بمشاركة واسعة من أعضاء الاتحاد بعدن،إلى تزويد المشاركين بالمعرفة واكتسابهم خبرة إضافية  تساعد على تطوير القدرات و الارتقاء والنهوض بمستوى العمل الصحفي  الرياضي وكل مايتم نشره عبر الوسائل المقروءة والمسموعة.
وعقب الختام قام الدكتور/جميل طربوش، رئيس الاتحاد العام للاعلام الرياضي،بمعية الأستاذ/ مشتاق عبدالرزاق، رئيس اتحاد عدن ،والزميل خالد هيثم،أمين عام اتحاد عدن،والمرشد الكشفي المعروف، علي مرشد عقلان، بتوزيع شهادات المشاركة للمتدربين في الدورة .
وصرّح الأستاذ/مشتاق عبدالرزاق، رئيس اتحاد الاعلام بمحافظة عدن أن هذه الدورة تأتي كباكورة وخطوة اولى لنشاطات وأعمال الفرع بعدن  وتحمل عديد الاهداف التي من شأنها تعزيز الارتباط بالعمل الصحفي وتقديمه بطريقة نموذجية تسهم  في الطرح الافضل الذي يخدم عمل الاعلام الرياضي بالوطن.
وأضاف مشتاق : أن هذه الدورة هي الأولى على مستوى الفرع ، سيعقبها دورات قادمة وفي مجالات عدة تتعلق بالعمل الصحفي، الذي من شأنه تطوير القدرات وصقلها ونموها بطريقة تساهم إعادة الألق .. مشيداً بجهود القائمين على إنجاح الدورة، وأخص بالذكر الدكتور جميل طربوش، مُحاضر الدورة والذي تحمّل العناء حرصاً منه على تقديم المعلومة وإيصالها للمشاركين بطريقة سلسة، والشكر موصول للمتدربين في الدورة الذين نتمنى أن يكونوا قد استفادوا منها وأن ينعكس ذلك على الواقع العملي.