أخــبار رياضــية

الأربعاء - 11 سبتمبر 2019 - الساعة 11:47 م

عدن / محمد فتحي :

احتضنت قاعة منتجع خليج الفيل في مديرية التواهي ، عصر اليوم الأربعاء ، لقاء جمع اعضاء اللجنة المنظمة لفعالية اربعينية شهيد الوطن قائد اللواء الأول دعم واسناد القائد منير اليافعي (ابو اليمامة) .. حيث تم مناقشة بعض الامور ذات العلاقة وما تم انجازه خلال الأيام الماضية في جوانب الاعداد للمهرجان الذي سيقام يوم السبت القادم على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وبتنظيم اتحاد كرة القدم بعدن ، وإشراف مكتب الشباب والرياضية بعدن.
اللجنة المنظمة ، وقفت عن قرب عن ما تم انجازه في التواصل مع الاطراف ذات الصلة بالمناسبة ، إضافة إلى البحث عن سبل وضع الجديد في الفعالية التي يراد بها تقديم قيمة ومكانة الشهيد الغالية على قلوب ابناء الجنوب والذي افنى حياته في خدمة الدين والارض .. كما كلفت اللجنة افرادها ببعض المهام التي تمر صوب المناسبة التي ستجمع قطبي الكرة الجنوبية فريقي التلال والوحدة في مواجهة كروية كبرى لاصحاب بطاقتي التأهل قبل ايام من منافسات تجمع عدن للدوري التنشيطي وسوف تسبقها فعالية خاصة لبراعم واشبال نادي شمسان بقيادة الكابتن علي محسن بادي والعديد من الترتيبات الخاصة بالمناسبة التي يسعى الجميع لاخراجها بالشكل الذي يليق بحجم وقيمة الشهيد ابو اليمامة.
حضر اللقاء الأخوة : مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وشرف محفوظ عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي واعضاء اللجنة المنظمة محمود عبيد مستشار مكتب الشباب والرياضة بعدن وقحطان باعوضة رئيس اتحاد كرة القدم بعدن واسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات بعدن وخالد هيثم عضو مجلس ادارة نادي التلال ومحمد فتحي عضو اتحاد الاعلام الرياضي بعدن.