اخبار عدن

الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - الساعة 07:44 م

عدن تايم / عيدروس باحشوان

علمت "عدن تايم" ان قوة أمنية يقودها العقيد فضل الجحافي قائد شرطة كريتر تتبع مواقع في المنطقة يعتقد  جود المفقودة "براءة فهد سيف" فيها.

واكد العقيد فضل الجحافي قائد شرطة كريتر في اتصال أجراه رئيس تحرير عدن تايم ان المركز في حالة استنفار واسعة على مدار الساعة من أجل هذه القضية ولن يالوا جهدا في التوصل الى "براءة" وحفاظا على سرية التحركات فضل ابقاءها في طي الكتمان ، مؤكدا على بعض الخيوط لم يشر اليها قد تعجل بإذنه تعالى من الوصول الى الابنة براءة ومعرفة ملابسات اختفاءها منذ يوم الاحد.

واختفت "براءة" ابنة الزميل فهد ﺳيف موظف في مؤسسة 14 اكتوبر وتبلغ من العمر 17 عاما، بعد ان خرجت من منزلهم في منطقة الرزميت بحي الصمود بكريتر .

واكد والدها "فهد"، بان ابنته أختفت ظهر أمس الاول بعد خروجها من المنزل بكريتر ذاهبه الى منزل جدها في منطقة القلوعة في الوقت الذي كان والدها في العمل وامها كانت قد ذهبت لأخذ ابنها الاصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، لكن ليتفاجئوا بعد ذلك انها لم تصل الى منزل جدها.

وتبين من خلال كاميرات مراقبة موجودة على نفس الطريق المؤدية الى مبنى الجوازات ان براءة لم تخرج الى الطريق العام والذي كان من المفترض خروجها من الحي للذهاب الى منزل جدها.

وترك والدها وسائل اتصال لمن يتوصل بمعرفة أي معلومات عنها التواصل معها على الأرقام التالية:
جوال شقيق المفقودة : 771455058
جوال والد المفقودة : 733428916
735805998 - 734527787