كتابات وآراء


20 سبتمبر, 2020 07:46:42 م

كُتب بواسطة : احمد سعيد كرامة - ارشيف الكاتب


أتعرض للوم دائما بسبب كتاباتي التي تعبر عن مأساة ومعاناة وأوجاع شعبي ، أتعرض لضغوط شديدة ممن كنت أتوسم فيهم المؤازرة والمناصرة والإنصاف ، غيرتهم مغريات الحياة ورفاهيتها ولم يتبقى منهم سوى ملامحهم السابقة ، يأمل الشعب أن يعودوا إلى جادة الصواب وينحازوا إلى مطالب وتطلعات الشعب الجنوبي قبل فوات الأوان .

المقال الذي أغضب السعودية : السفير آل جابر .. أنتم من دمر الكهرباء . المقال الذي وصل لمسامع أصحاب القرار بالمملكة ووفدنا الإنتقالي بغضون نصف ساعة من نشره في عدن والجنوب ، المقال الذي بسببه عقدت قيادة التحالف السعودي بعدن إجتماع موسع مع قادة القوات المسلحة الجنوبية بناء على توجيهات ملكية .

المقال الذي بسببه أقلت من إحدى هيئات المجلس الإنتقالي الجنوبي وأنتظر قرار الإقالة من عضوية الجمعية الوطنية للمجلس أو تشكيل لجنة مسألة كالعادة .

علينا أن نصمت أمام صيحات الجياع وصراخ الجنود وبكاء النساء والأطفال من شدة الألم والحزن وظلم ذوي القربى ، علينا أن ننتظر وننتظر حتى يمل الإنتظار منا ومنكم ، علينا أن نمجد الفشل ونرفع القبعات للفاشلين فهذا زمنهم ، علينا أن نركض خلف السراب لمسافات طويلة لأنهم أرادو لنا أن نظل نركض ونركض دون توقف حتى لا نفكر لماذا نحن نركض وخلف من نركض .

علينا الصبر والصمت والقهر على إنهيار العملة والكهرباء والماء وعليهم النظر إلينا عبر الإنترنت ، علينا أن ندفع فواتير غيرنا من قوت يومنا الزهيد .