كتابات وآراء


09 أكتوبر, 2016 01:41:05 ص

كُتب بواسطة : ذويزن مخشف - ارشيف الكاتب


من يفخخ منازل المعارضين على امتداد البلاد بطولها وعرضها ثم يفجرها بسخرية من اصحابها وساكنيها انتقاما منهم ليس بالصعوبة بمكان او كمهمة شاقة بالنسبة له تفخيخ صالة لاستقبال عزاء وضربها لاحقا بصواريخ دقيقة الحركة...!
تفجير الصالة الكبرى في شارع الخمسين بصنعاء اثناء استقبال عزاء والد جلال الرويشان وزير داخلية الانقلاب المليشاوي العفاشي عمل إجرامي وارهابي مدبر وعملية ممنهحة ممن هو المستفيذ الاكبر من وقوعها. فقد شهدت صنعاء خلال الفترة الماضية مراسم عزاء عدة تابعة للقيادات الموالية للحوتعفاشين ولكنها لم تتعرض لاي اذى وامامنا مثالا واضح الدلالة الملصي القائد العسكري العفاشي الذي قتل عند الحدود قبل نحو اسبوعين وقبل ذلك مراسم عزاء مفكر السياسة اليمنية د. عبدالكريم الارياني...!
في حادثة الصالة الكبرى اليوم التوقيت مختلف ولعل ما يكشف تدبير التفجير قبل وقوعه المنشورات المبهمة والغامضة التي كتبت على صفحات رموز الحوتعفاشين امثال حسن زيد وصفحة (شافي جروحه) وغيرهم والتي لوحت الى حدوث امر ما جلل لم يوضح بدقه.. هي طريقة اعتادوا عليها حينما يدبرون جريمة تتنافى مع القيم والافعال الانسانية ويسبقونها دائما بغموض فج حول مخطط اجرامي معد يلصق اتهامه بالاخرين..
بإختصار تفجير الصالة الكبرى خلال مجلس عزاء ال الرويشان مفاده جريمة ارهابية صانعها عفاش والحوثيين والسبب لان الرويشان من قبائل خولان التي تناصر عن بكرة ابيها الشرعية وتقف الى جانب جيشها ومقاومتها الشعبية ايضا.. ولان معركة تحرير صنعاء بدأت منذ ليلة البارحة تدخل اراضي خولان التي رفضت وترفض قيام مليشيا الانقلابيين المساس بشبرا واحد فيها..!
ثالثا..المواطن في صنعاء الذي بدأ غاضبا وثائرا ضد مليشيا صالح والحوثي اعد نفسه للنزول الى الشارع غدا الاحد للمطالبه بحقوقه من مرتبات سلبها لصوص الانقلاب واعوانهم العفاشين..
العملية الاجرامية في صالة العزاء دافعها الانتقام الكلي من قبائل خولان اولا ومحاولة تأليب الشارع ثانيا لاعادة اصطفافه الى جانبهم بالاضافة الى حشد مزيد من المقاتلين للمشاركة في القتال عند الحدود مع السعودية. ليس معقولا ولا منطقيا او عقلانيا تنفيذ التحالف غارة جوية ضد مجلس عزاء للانتقام لاجل الشدادي القائد العسكري الثوري الذي نال الشهادة بشرف وسط المعركة امس السبت... تذكروا كم الجرائم التي ارتكبتها مليشيا صالح والحوثي ومنها جريمة قارب التواهي للنازحين حيث قتل عشرات الاسر من ابناء عدن.... وغيرها من جرائم العصر ضد الانسانية...!
#ذويزن_مخشف