كتابات وآراء


15 أبريل, 2017 10:45:35 م

كُتب بواسطة : ذويزن مخشف - ارشيف الكاتب


كلما تقدمت القوات الوطنية الملتحمة بالمقاومة الجنوبية والتحالف العربي محققة انتصارات في الساحل الغربي واقتربت من السيطرة على معسكر خالد ابن الوليد (مستوطنة عفاش ورفاق حكمه في جمع الثروات عبر التهريب والاتجار غير المشروع) كلما جن جنون اركان نظام عفاش المتخفيين بشرعية الرئيس الهادي...!
بوضوح وصراحة الانتصارات التي تحدث في الساحل الغربي تعني المزيد من الضغوطات على عدن وما تحرك (العميد حيدان) قائد اللواء الثالث حماية رئاسية المتمركز في معسكر طارق وهو -رجل نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر- لافتعال ازمة جديدة في العاصمة عدن هذه الليلة في المنفذ الشرقي (نقطة العلم) أبرز دليل على خيانة الشرعية والتحالف من الداخل بل من عمق الشرعية التي يرتدي ثوبها لصوص عرفهم اليمن على مر الزمان...!
إن ازمة الليلة لم تأتي من فراغ بل حقدا واسعا وردا انتقامي مستعجل على اوامر قيادة التحالف العربي اليوم الصادرة الى قيادة محور تعز بسحب اللواء 17 مشاة المكون عناصره كافة من حزب الإصلاح من جبهة الكدحة التي كانت بين يديه وانسحب منها عمدا وسلمها ببرود قاهر الى العدو (مليشيات الحوثي وصالح) حينما بدأت القوات الشرعية في معاركها بالساحل الغربي وجميع افرادها وابطالها جنوبيين في التقدم بإتجاه الخوخه اولى مناطق محافظة الحديدة...!
لا اغالي القول ان الشرعية مخترقة عسكريا وسياسيا وووو من عناصر كثيرة من هم من يلعب لحسابات العدو بالخصوص مع عفاش واخرين لصالح نائب الرئيس الشرعي وحزب الاصلاح وطرف اخر يتنفع شخصيا من الجميع...!
المهم ان نعرف جميعا ان كافة الاطراف التي تأن من تقدم القوات الشرعية الجنوبية في الساحل الغربي بمساعدة التحالف هم الشماليون وحدهم كبار القادة اللصوص الذين لا يقلون لصوصية عن معلمهم المجنون عفاش.. الشماليون فقط داخل الشرعية وفي صف العدو الانقلابي... هؤلاء هم الاعداء الحقيقيين للشعب اليمني شمالا وجنوبا...!
ولهؤلاء اقول لن تفلحوا في وأد الانتصار الجنوبي في اراضيكم ولن تعجزونا عن حماية عدن واهلها بل إن كل مغامراتكم التأمرية بحق عدن والجنوب وابناءه ستفشل لا محالة وبيننا الايام....!
#ذويزن_مخشف