الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





كتابات وآراء


24 فبراير, 2018 11:36:10 ص

كُتب بواسطة : عميد ركن مساعد أحمد صالح الحريري - ارشيف الكاتب


دشن ناشطون جنوبون هشتاق على تويتر ردا على ابواق الاصلاح الاخونجية التى تستهدف الاساءة الى امارات الخير امارات المدد والعطاء والتضحية واخترت لكم نموذج من تغريدات المغرد الجنوبي لنقيس مدى حب الجنوبين للشعب الاماراتي الشقيق( ابناء زايد )الذين وقفوا معنا في تحرير الجنوب العربي وقدموا خيرة ابنائهم .

لن ننسى تضحيات شهدائهم وشهدائنا الابرار الذين سطروا بدمائهم اروع التضحيات وانصع صور العطاء وهي محل فخر لنا ونعاهدهم باننا عالعهد باقون ولن نخذل اشقائنا الاماراتين ابدا فهم مننا وفينا وجميعنا شعب الجنوب العربي جنودا تحت قيادة القائد العربي البطل الشيخ محمد بن زايد حفظه الله ودام عزه . .يدا بيد مع الإمارات العربية المتحدة .

‏عندما كانت المقاومة الجنوبية تفتقر للأسلحة الخفيفة جاءت الإمارات لتمد يد العون للجنوبيين بالمدرعات حديثة الصنع والتقنية التي اقتلعت الحوثيين والعفاشيين في أربعة أسابيع في  2015م شاهد على لذلك"تحرير مدينة عدن " ودماء شهداء الجنوب والأمارات نزفت من عرق واحد.
‏يغيظ الحاقدين بوفاؤنا للإمارات
كيف لا نفي مع من إستشهد أبناؤهم لتحرير أرضنا
وهم من وقف معناضد الغزو الإيراني
وهم من أوقف الإرهاب الذي كان سيفتك بكل بيوتنا في عدن وحضرموت وابين وشبوة

كان يمكن ان تنأى الامارات عن هذه الحرب لكنه عهدآ ووفاءئآمنها لشقيقتها السعودية و لنا خاصة الجنوب العربي
هكذا عيال زايد هم اهل وفاء ورجولة

‏نحن شعب الجنوب..شعب لاينسى الجميل..للسعوديه والإمارات قدموا  لشعبنا اعظم مايملكون..دماء فلذات أكبادهم..هذه الدماء الطاهرة..ستظل دين في أعناقنا الى يوم الدين..وسنرد هذه الجمايل..مثنى وثلاثا ورباعا..

‏ما يصدر من تجاوز حيال الدور الاماراتي ليس مقبولاً وعلى الشرعية ان تتخذ موقفا واضحا تجاه هذه التجاوزات الخطيرة ونناشد الرئيس هادي ان يوقف تلك الحملات الاعلامية للاخونجين التى تستهدف دولة الامارات الشيقيقه عبر اعلام قطر
وان ذلك الاستهداف هو استهداف لدول التحالف وعلى راسها المملكة السعودية التي لبت نداء الشرعية في التصدي للمشروع الايراني .

‏يغردون ضد الإمارات من إسطنبول والدوحه , بينما الجيش الإماراتي يقدم الشهيد تلو الشهيد في مختلف الجبهات دفاعا عن كرامتهم , لو كان فقط يعودون  ويطلقون رصاصة ضد الحوثي مقابل كل تغريده ضد الإمارات لنتصروا ‎الامارات_صمام_امان مع الجنوب العربي تجاه دحر المد الايراني في المنطقة وقلعة فولاذية تتحطم عليها قوى الارهاب الاخونجية

‏تبقى الامارات سيفاً عربياً قاطع تحت لواء سلمان الحزم ليقطع ذراع ايران عن تراب عدن، ويبقى الوفاء والعهد خصلة من خصال الجنوب العربي وستمضي الايام والجنوب على العهد الوفاء فلتخرس السنة الغدروالخيانه واعلام الاخونجين البائس والمفلس الاخونجين هم مرتزقة العصر وحثالة الشعوب ومصدر للارهاب لن يثنينا نباحهم بل يزيدنا اصرارا للقضى على عناصرهم وتطهير الجزيره والخليج من قذاراتهم  الله اكبر والنصر حليفنا

عميدركن
مساعد الحريري
عدن 23فبراير2018