كتابات وآراء


10 مايو, 2018 01:32:13 ص

كُتب بواسطة : نجيب يابلي - ارشيف الكاتب


قضيت وقتا ممتعا طيبا جاء في وقته مع صحيفة عدن تايم) وكان لابد من الإشارة إلى نايس تايم ) في عددها الصادر يوم الأربعاء ( وهو يوم شؤم عند البدو ) 2 مايو 2018م، وكان الحوار مع الرجل الطيب العميد محمد سالم البوحر ، قائد قوات النخبة الشبوانية وكان موفقا إلى أبعد حدود التوفيق وكانت إجاباته " رصاصة قبيلي في لحم " والرجل قائد قوات في منطقة تعز كثيرا علينا ولها مكانة في قلوب أهل عدن وهي شبوة .
اقول "لافض فوك" ياعميدنا محمد سالم البوحر وسلمت يداك عندما وضعت النقاط على الحروف وأريد أن اذكرك إلى ما قاله العميد الشهيد سالم علي قطن في أكثر من مناسبة إلى ماتسمى ( القاعدة ) كانت فلولها تهرب إلى معسكرات تتبع قوات شمالية في أبين بل وكانت تخرج من تلك المعسكرات وكان لابد من التخلص منه ونسبوا العملية للقاعدة وكلما تسمع عن القاعدة أعلم بأنها القوات الخاصة وأنها الاستخبارات اليمنية التي خرجت من ملعب الأمريكان وترائب سنحان وهنا أقول لهذا الرجل الشجاع خذ حذرك من الخصوم . خصومك ،، خصومنا وخصوم الله ورسوله.
قال العميد البوحر القاعدة متواجدة بمناطق تمركز ألوية الشرعية التابعة لمحافظة مأرب،، اي ألوية علي عبدالله صالح ومافيش غيره وبلاش مغالطات، وقال البوحر كلاما جميلا عندما وجه الدعوة للجنوبيين بأن يتوحدوا تحت راية الانتقالي برئاسة الزبيدي .
اماط البوحر اللثام عن السلطة المحلية في شبوة عندما قال أنها لم تكتف بعدم مساعدتنا بل تعيق جهودنا ضد الإرهاب، اي ان تلك السلطة وريثة نظام صالح المقرب من البيت الأبيض البنتاجون وال CIA .
أبحر البوحر في بحر الحقيقة عندما أفاد بأن ابرز إنجازات النخبة الشبوانية بأنها قضيت على عناصر الإرهاب والنهب ، وبذلك تكون قوات النخبة الشبوانية قد أصابت مخطط حدود الدم بمقتل .

اسمعوا الكلام الاجمل من البوحر !!
قال القائد محمد سالم البوحر قائد قوات النخبة الشبوانية كلاما احلى من الشهد عندما قاله :
لاخوف على جهودنا بمحاربة الإرهاب
والفساد في ظل دعم الإمارات .
حقا أنها عدن تايم ونايس تايم مع العميد البوحر .