الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



كتابات وآراء


10 يوليه, 2018 01:45:47 ص

كُتب بواسطة : سعاد خذابخش - ارشيف الكاتب


تزوجا بعد قصة حب جميلة استمرت سنوات خلال دراستهما الجامعية في كلية الحقوق..

السيدة ناهد قاضية في محكمة من محاكم عدن وهي إمراة ذات اخلاق عالية وشخصية جادة ملتزمة إشتهرت بالنزاهة والأمانة.. لاتجامل ولاترتشي ويطلق عليها القاضية القوية صعبة المراس ويتجنبها السماسرة والوسطاء ..

منحت العديد من شهادات التكريم خلال فترة عملها وتم ترقيتها الى رئيس محكمة .

زوجها السيد ايمن قاضي في محكمة ابتدائية وهو غير منضبط في عمله كما وانه تورط في قضايا توثيق الاراضي الغير مكتملة الوثائق وجنى أموال طائلة من وراء هذا العمل فعميت بصيرته وأهمل بيته وزوجته و كان يسهر الى الساعات الاولى من الفجر....

ترددت كثيرا قبل ان تفتح معه نقاشا هادئاً حول عمله وما تسمع عنه من معلومات عن إنحرافه وتقارير لجان التفتيش القضائي عنه ولكنه عندما فتحت معه الموضوع إنفعل وظل يصرخ فيها طالبا منها ان لا تفتح هذه المواضيع معه مرة اخرى ..

جرت الايام وتفاقمت المشاكل بينهما وبدأ يغيب عن بيته وينام في الفنادق..صارحته بان الوضع لم يعد يطاق وليس لديها قدرة على التحمل ورد عليها سريعا الافتراق هو الحل...
كان ردا متوقعاً.. فهي تعلم انه لم يعد حبيبها التي حبته وان الذي امامها رجل لعوب ومرتش، طلبت مهلة للتفكير والرد قال لها : انتهى الامر بالنسبة لي وارجو ان لاتعقدي الامور وننفصل بهدؤ..

تطلقا فهي وصلت الى قناعة بان حبيبها ايمن قد ضاع وان الذي امامها شخص لاتعرفه ، كما وانها لم تنجب وهذا سهل لها إتخاد القرار والموافقة على الانفصال..

التنقلات القضائية وضعت القاضي ايمن ضمن طاقم محكمتها وخلال فترة وجيزة إستلمت خطاب من دائرة التفتيش القضائي بتوقيف القاضي ايمن عن العمل واحالته الى العمل الإداري حتي يبث في أمره لسلوكه المشين كقاض مرتش أساء للعدالة..

سلمته الخطاب عبر السكرتارية....
وبكت طويلا على حب تلاشى وحبيب ضاع...

سعادخذابخش
..