كتابات وآراء


28 مايو, 2019 07:38:07 م

كُتب بواسطة : رفقي قاسم - ارشيف الكاتب


ضحك الشاعر الكبير مجلجلا حين سالته المذيعة:انت تصوم وتصلي؟ مستفسرة لما ضحك الاريب!! فاجابها بعنوان المقال انه عبدالله البردوني، وانتَ او انتِ ايش دخلك تسال وباي صفة ومن انتْ!!
وهذا رد لعائض القرني وامثاله من المعتذرين وقبل ان يعتذر ويعتذروا الاخرين من حولك ووكلك تسال هذه الاسئلة وهي اسئلة رب الارباب في يوم الحساب ومن اللهك ونحن لا نعلم،هل حجيت،اعتمرت،تصدقت، ولما نعم ولم لا!! نحن نرى اعمالك واعمالك فقط والدين المعاملة وما ينفع الناس هو المهم والاهم اما صلاتك وصيامك فهذه مردوها لك وعليك وبينك وبين ربك.

بعد ثلاثون سنة زادت قليلا او نقصت أعتذر عائض القرني وغيره سيلتحقون به وهؤلاء علماء السلطة بل علماء جيوب اللجلباب ممن أُبتلينا بهم في العالم العربي والاسلامي والعالم اجمع ولا زلنا،وبسببكم وبعد كم شاب وطفل وامرأة وشائب واب وام قتل بتحريض متعمد بعلم وجهل وعبدُ الله واي عبد لاشك مقدس اكثر من هدم الكعبة حجر حجركما نعلم!!

انهم قُتلوا قبل ان يعتذر القرني اين هم من قول رسولنا الاكرم عن الذين لا يخافون في الله لومة لائم!! استحضر هنا واكرر ما قاله الدكتور مهاتير محمد *القرءان مقدس وأحاديث رسولنا الامين الصحيحة ايضا اما اقوال المفسرين ليست مقدسة* وهذا صحيح كونهم بشر يخطئ ويصيب.

اقول للقرني وغيره ستُحاسبون امام الله على ما اقترفتموه وغيركم من اثام بعلم وجهل وبما سبرتم عوالم الغيب وهو ما اختص به ربي لنفسه واللهتم انفسكم وما اللهكم حد من خلقه و الله ربي يسامح بحقه ولا يسامح بحقوق عباده كما نعلم.
يا علماء الاسلام الاجهل انتم من أفسدتم طهارة الدين الاسلامي وبراءته ونشرتم الماسي والقلاقل والفتن وعثُم في الارض الفساد، والا لما تتساءلون عن اشياء ليست من اختصاصكم وهي من اختصاص ربي المتعال وحده وعاقبتم الابرياء والمساكين من خلقه وسبرتم أغوار التفسير ومعظكم بهذا العلم اجهل واين انتم من ابي بكر وعمر رضوان الله عليهم خين تسآل عن فاكهة وابا وما كان رد الخليفة الاول!!
رحم الله الشاعر الاعلم البصير عبدالله البردوني برده ليعلِّم علماء الجهل ما خصوصياتهم وما خصوصيات ربي العباد الأعلى سبحانه،،،
م. رفقي قاسم
27مايو/عدن2019م.