كتابات وآراء


10 أغسطس, 2019 08:37:09 م

كُتب بواسطة : د.صالح عامر العولقي - ارشيف الكاتب


شبوة جنوبية، ولن نقبل بمن يريد أن يستدرجها إلى المنطقة الرمادية.
إلى أبناء شبوة جميعا، وإلى أصحاب مقولة حزبنا شبوة خصوصا: هي لونان يا أبيض يا أسود لاثالث لهما .. يا تكون مع مشروع الجنوب، يا تكون مع مشروع الوحدة بأي وجه من وجوهيه الحوثية أو الشرعية.. لاتوجد خيارات أخرى.
من يحاولون استدراج شبوة إلى المنطقة الرمادية (الحيادية وانتظار النتائج لركوب الموجة) ودعاه حزبنا شبوة وكلنا شبوة.. وتصريحات الهيئة الشعبية وغيرها من صرخات الرمادية التي تخدم الاحتلال وتميل له نقول لهم : اليوم لاتوجد خيارات.. وشبوة جنوبية الهوى والهوية.
حددوا موقفكم مع شعبكم، فكل الأحداث تؤكد أن من يقف في وجه إرادة الشعب الجنوبي سيخسر. . بدلا عن أن تقولوا حزبنا شبوة، قولوا نحن مع شعبنا.
الحيادية خيانة للوطن.. كيف تلتزم الحيادية وشعبك في ميادين القتال يطالب بالتحرير والاستقلال؟!!.
كيف تطالب بالحيادية ومأرب تزحف وترسل جنودها إلى عتق عاصمة المحافظة.
في العرف القبلي الذي يلتزم الحيادية وقبيلته في المعركة يسمونه مضحي يعني ضحى بقبيلته علشان ينجو بنفسه!.
افهموها رسالة أخيرة إلى كل أبناء شبوة والجنوب عامة: لايغررون بكم، ويخدعوكم بشعاراتهم البراقة الكاذبة.. حددوا موقفا واضحا من قضية الشعب الجنوبي، وقفوا إلى جانبه لم يعد الوقت وقت حياد.
ومن يقول إنه التزم الحياد، فليذهب لمنزله، فلا يأتي ويلتزم الحياد، أما أن يمارس نشاط يخدم العدو تحت مسمى الحياد وشبوة والحفاظ على شبوة فهو يحمل أجندة تخدم العدو .
اليوم يوم المصارحة ووضع النقاط على الحروف، فالمصير واحد وشبوة جنوبية ولن تقبل الوصاية.. شبوة جزء لايتجزأ من الجنوب وأبناؤها يقودون ثورة التحرير والاستقلال.